الجمعة:
2024-04-19

طريقة سحرية تخلصكم من آلام القدم بـ5 دقائق فقط!

نشر بتاريخ: 24 نوفمبر، 2016
طريقة سحرية تخلصكم من آلام القدم بـ5 دقائق فقط!

رام الله مكس

ترتبط عظام الجسم ببعضها البعض، وهذا ما يفسر انتقال ألم من منطقة إلى أخرى، فمثلاً عندما تعانون من ألم في القدم فإن هذا الألم ينتقل إلى الساق.

وتحدث آلام القدمين نتيجة لعدة أسباب وهي الأورام والتهاب المفاصل وتوتنهام كعب، أظافر أو مسامير نام، والأصابع المتداخلة وغيرها الكثير “أكثر من 25 مسبب”، والتي تجعل الناس يشعرون بعدم الراحة نهائياً.

وبحسب الطب الصيني فالقدم هي مصدر صحة الجسم بأكمله، ولهذا السبب فإن الكثير من الأشخاص يبدأوون علاجهم من القدمين، كضمادات إزالة السموم، أو بعض البدائل الطبيعية، إضافة إلى رياضة وتمارين التمدد.

لذا إلأيكم من شاشة نيوز بعض من تمارين التمدد والتي تحتاج إلى 5 دقائق فقط…

1- تحريك أصبع القدم: حاول أن تخفض إصبع قدمك الكبير مع أبقاء باقي أصابع قدمك إلى الأعلى “يجب أن تكون قدميك الاثنتين في نفس الوضعية”، إذا لم تستطيعوا الضغط بإصبعكم الكبير حاولوا فعل التمرين باستخدام الإصبع الصغير. كرروا هذه العملية 5 مرات لكل قدم.

2- رفع أصبع القدم: أثناء ةقةفكم على قدميكم ارفعوا إصبع قدمكم الصغير بنفس مستوى رفع إصبعكم الكبير، كرروا العملية 5 مرات لكل قدم.

3- التربيت على كرة التنس: يمكنكم استخدام كرة تنس أو أي شيء بحجمها تقريباً، دحرجها بقدمك مع الضغط بشكل خفيف، كرر العملية مع كل قدم 5 مرات.

عندما تنتهون من تمرين الكرة، ارفعوا أصابعكم للأعلى باتجاه الركبة ثم مددوههم وأنزلوهم للأسفل.

4- أصابع يديكم وقدميكم: اجلسوا وقدميكم أمامكم ووجهوا أصابع أقدامكم للأعلى، بأصابع اليدين اسحبوا أصابعكم إلى الوراء برفق، يمكنكم القيام بهذا التمرين بقدميكم الاثنتين مع بعض أو كل قدم على حدة.

المصدر: holisticlivingtips

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º