السبت:
2024-04-20

تناولوا العسل والثوم على الريق... والنتيجة ستدهشكم!

نشر بتاريخ: 24 نوفمبر، 2016
تناولوا العسل والثوم على الريق... والنتيجة ستدهشكم!

رام الله مكس

من المعروف أن الثوم هو واحد من المكونات الأكثر استخداماً في تحضير الأطباق في جميع أنحاء العالم. وإضافة الى نكهته اللذيذة، يتميز الثوم أيضاً بفوائد صحية متعددة.

يوصي الأطباء بتناول الثوم لأنه يساعد الإنسان في محاربة أنواعاً عديدة من الأمراض، مثل تخفيض مستوى الكوليسترول وضغط الدم المرتفعين والوقاية من أمراض القلب والنوبات القلبية، كما إنه مفيد جداً في الحد من آثار تصلّب الشرايين.

ويذكر أنّ حص ثوم واحد يمكن أن يُساعد جسم الإنسان في القضاء على المشاكل الصحية اليومية مثل الحمى، الإسهال، البرد والانفلونزا، لدغات البق والالتهابات الفطرية، كما يمكنه أيضاً أن يحارب أعراض هشاشة العظام ومرض السكري وتضخم البروستات. إذاً، إن الثوم مكوّن أساسي لتقوية مناعة الجسم والتخلّص من السموم.

ومن المفضل أن يتناول المرء الثوم على الريق كي يمتص الجسم المواد الغذائية كافة.

توازياً، سنقدّم لكم في ما يلي وصفة الثوم والعسل التي ستساعدكم في القضاء على الأمراض خصوصاً وأن هذين المكونين يعتبران من أهم العناصر التي تقوي مناعة الجسم.

كل ما عليكم فعله هو فرم حصين أو 3 من الثوم ومزجها مع ملعقة واحدة من العسل. تناولوا هذا الخليط كل يوم على معدة فارغة وستلاحظون تأثيراته الإيجابية على صحتكم من ناحية النشاط ومحاربة الأمراض.

fhfn

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º