الجمعة:
2024-04-19

أديل تغنى “ديو” مع محمد عساف

نشر بتاريخ: 10 نوفمبر، 2015
أديل تغنى “ديو” مع محمد عساف

رام الله مكس-Ramallah Mix: تحضر المطربة الاجنبية أديل فى الفترة الحالية لمشاركة النجم الصاعد محمد عساف فى ديو غنائى، رغم أن أديل اشتهرت بعدم ميلها لتقديم ديوهات غنائية مع غيرها سوى فى الحفلات فقط، إلا أنها تمنت كثيرا تقديم عمل مشترك مع عساف، الذى سبق وشارك مغنيين فى إطلاق ديو، ومن بينهم المغنية سارية السواس التى غنت معه “وين واحو سناناتك الحلوة وين”، كما غنى مع النجمة السودانية جواهر أغنية “بلا شغل بلا هّم، غير النوم ما بهتم”.

وسيطرح الديو من خلال ألبوم عساف الجديد، الذى يحضر له فى الفترة الحالية، ولم يستقر الثنائى على أى أغنية يتشاركان فيها بل يضعا أفكارا لاختيار فكرة ينتجا من خلالها أغنية تليق بهما.

وأكدت أديل أنها كانت ترفض أى فكرة حول طرح أغنية أو ألبوم فى الفترة الحالية، وذلك لأنها منشغلة بابنها الذى أنجبته الخريف الماضى، لكنها كانت تسعى دائما لتقديم ديو غنائى مع النجم محمد عساف .

ويذكر أن أديل اختيرت للغناء فى عرس سلامة الخضرجي في حي نزال بعمّان، وسوف تشارك النجم متعب الصقار الغناء في حفل افتتاح محال عيسى الكخ للصرف الصحي ومشتقاته، وتناقلت الأخبار أن أديل سوف تقيم حفلا كبيرا لعيد ميلادها فى منزلها الفخم بجبل الجوفة الشهر المقبل، وهى تعشق كلا من عمر العبداللات وديانا كرزون لذلك طلبت منهما الغناء بالحفل، ومن المقرر أن عائلة حسن أبو لية سوف تدفع نفقات أديل لأنها حفلة خاصة.

 

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º