السبت:
2024-04-20
17º

​جنين:شركة كهرباء توزيع الشمال تناقش استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء

نشر بتاريخ: 05 ديسمبر، 2016
​جنين:شركة كهرباء توزيع الشمال تناقش استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

عقدت شركة توزيع كهرباء الشمال ، اليوم ، اجتماعا لها مع مدراء العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في جنين لمناقشة أوضاع الكهرباء واستعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء .

. وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر فرع الشركة رئيس مجلس الإدارة السيد عبد الناصر عبد العزيز، والمهندس ايوب فريحات مدير فرع جنين، والسيد سلطان برهم مسؤول العلاقات العامة والسيد طلال أبومويس مدير دائرة خدمات المشتركين والمهندس يزيد السوقي المدير الفني, . الحضور مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية في كل من : محافظة جنين والارتباط العسكري، المخابرات، الشرطة، الأمن الوطني، ، الضابطة الجمركية، الخدمات الطبية العسكرية، الاستخبارات، التوجيه السياسي، والدفاع المدني.

وفي بداية اللقاء رحب عبد الناصر عبد العزيز بالحضور وعبر عن شكره وثنائه لمثل هذه اللقاءات التي تعمل على زيادة أواصر التعاون وترفع من وتيرة جودة الخدمات في كافة المجالات وتعمل على نقل رسالة موحدة للجمهور ، وقدم للحضور شرح كامل عن نقص القدرة الكهربائية التي تعاني منها المدينة والإجراءات التي قامت بها الشركة في سبيل سد جزء من نقص القدرة الكهربائية والذي تمثل في توفير مولدات كهربائية تعمل على الديزل . وبيًن عبد الناصر ان إنهاء المشكلة يكمن في تشغيل نقطة الجلمة من قبل الجانب الإسرائيلي والتي أنهت ” كهرباء الشمال ” الاستعداد لذلك ،كما أوضح أن الشركة عملت في الفترة الأخيرة على مشاريع بملايين الشواقل في سبيل تحسين الخدمات وتطويرها بما يحقق راحة المشتركين . وأشار أن رسالة الشركة هي جزء من الواجب الوطني الذي يقود لتطوير وبناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية ، لذلك أصبح واجباً من الجميع العمل لحماية هذه الممتلكات بأقصى طاقة ممكنة . من جهته بين المهندس أيوب فريحات أبرز الأعمال التي قامت بها الشركة استعداداً للمنخفض الجوي ومن أبرزها تجهيز الفرق الفنية وتوزيعها للتعامل مع اي طارئ بالإضافة إلى قص الأشجار القريبة من الأسلاك الكهربائية والعديد من الإجراءات الهامة وخصوصاً في السلامة العامة . وشدد الحضور من طرف الأجهزة الأمنية على ضرورة توفير كل السبل التي تضمن راحة المواطنين وسلامتهم فيما يخص الخدمة الكهربائية ، و أبدوا استعداد كبير لتحقيق ذلك عبر التعاون والتواصل الدائم. وخلال الاجتماع تم الإجابة عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحت من قبل ممثلي الأجهزة والتي تمثلت حول العدادات الكهربائية والخدمات المقدمة .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º