الجمعة:
2024-04-19
17º

مواقع عالمية وليست محلية : عاصفة ثلجية تضرب الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان!

نشر بتاريخ: 23 ديسمبر، 2016
مواقع عالمية وليست محلية : عاصفة ثلجية تضرب الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان!

رام الله مكس

رغم عدم تأكيد دائرة الارصاد الجوية من اقتراب عاصفة ثلجية جديدة الى المنطقة ، حسب المؤشرات الحالية المتوفرة لديها، وذلك في حديث مع مدير دائرة الارصاد الجوية الأردنية المهندس محمد سماوي .

الا ان مواقع عالمية نقلت معلومات مناخية روسية بأن الاردن وسوريا وفلسطين ولبنان سيتعرضوا مجدداً لعاصفة مناخية شديدة التأثيرات من حيث الأجواء الباردة جداً وتساقط كثيف للثلوج، وهطولات مطرية ضخمة جداً من المحتمل أن تتسبب بالفيضانات الواسعة في دول المنطقة.

ووفق خارطة هذه العاصفة فان سلسلة منخفضات جوية من منشأ قطبي ستدخل الى أجواء المنطقة خلال الاسابيع القادمة إذ ينتظر أن تبدأ التأثيرات التي قد تستمر خمسة أيام ابتداءً من رأس السنة، قد تشل الحركة العامة في هذه الدول ، إلا أن هذه المعلومات المناخية لا تزال غير مؤكدة.

وحسب المعلومات المتداولة ان هيئات الرصد الجوي في عدة دول شرق أوسطية تتوقع قدومها، لكنها لن تغامر بالإعلان عنها، لأن إحتمال تبدلها، وتغير إتجاهها، أو ضعف تأثيرها يبقى وارداً.

كما اضاف موقع الوكيل الاخباري الذي نقل الخبر بانه سينشر خلال الساعات القادمة النشرات الجوية المتوقعة خلال اكثر من اسبوعين قادمين على اقل تقدير ، مشيراً انه لا يؤكد قدوم العاصفة ، فيما سيطلع على اخر التطورات لحظة بلحظة .

والله تعالى أعلى و أعلم..

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º