الخميس:
2024-04-18

إطلاق نار على معبر الجلمة والاحتلال يقتحم جنين واندلاع مواجهات

نشر بتاريخ: 26 ديسمبر، 2016
إطلاق نار على معبر الجلمة والاحتلال يقتحم جنين واندلاع مواجهات

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الثلاثاء، مدينة جنين ،عقب عملية إطلاق نار على معبر الجلمة شمال جنين، مما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الإحتلال تركزت قرب ضاحية صباح الخير.

وذكرت مصادر محلية لمراسلنا،أن ذلك جاء بعدعملية اطلاق نار من قبل شبان يستقلون مركبة، أطلقوا النار من مسافة قريبة على جنود الاحتلال في معبر الجلمة وانسحابهم من المنطقة ، حيث أكد مواطنون يقطنون في المنطقة سماع دوي إطلاق نار في محيط الحاجز أعقبها انتشار كثيف للاحتلال في المنطقة.

وأشارت المصادر،إن عدة آليات عسكرية توغلت في المنطقة الصناعية بالمدينة وتمركزت على دوار الحمامة وأغلقت المنطقة بحاجز عسكري، وشرعت بمصادرة كاميرات تسجيل من محلات تجارية،لتعقب مطلقي النار.

وأضافت المصادر إن الشبان تصدوا لقوات الاحتلال ورشقوها بالحجارة قرب ضاحية صباح الخير، حيث أطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والأعيرة النارية دون إصابات.

وكانت مصادر عبرية ذكرت في وقت سابق أن قوة من جيش الاحتلال تعرضت لإطلاق نار قرب معبر الجلمة شمال جنين، من قبل سيارة مسرعة أطلقت النار باتجاه الجيش على معبر “الجلمة” دون إصابات، والجيش فتح تحقيقاً في الحادثة.

ويعتبر معبر الجلمة الممر الوحيد بين جنين وأراضي 48 ويعبره آلاف العمال وفلسطيني 48 يوميا.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º