السبت:
2024-04-20
17º

أطفال روضة يسلمون محافظ جنين رسالة شكر تقديرا لجهوده في تنظيم أسواق المدينة

نشر بتاريخ: 10 يناير، 2017
أطفال روضة يسلمون محافظ جنين رسالة شكر تقديرا لجهوده في تنظيم أسواق المدينة

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود سلم أطفال روضة الجيل الجديد التابعة لجمعية النجدة ،اليوم الثلاثاء،رسالة شكر وتقدير لمحافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان لدور المحافظة في تنظيم الأسواق وتوفير أرصفة آمنة للمواطنين .

وجرى التسليم في ساحة المحافظة بحضور مدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان ، ورئيسة جمعية النجدة فرع جنين تمام قناوي ، ومنسقة برامج رياض الأطفال في الجمعية عبلة المحروم ، ورجاء الياموني مديرة الروضة و مجموعة من أطفال الروضة ومعلماتهم ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي المحافظة ، ومدير العلاقات العامة في الشرطة المقدم أوس عطياني .

هذا وأكدت كل من قناوي والمحروم والياموني أن الجمعية قدمت مبادرة منذ عام 2014 للمؤسسات ذات العلاقات في المحافظة والبلدية والشرطة وتجار المدينة ، للعمل على توفير بيئة آمنة للأطفال والمواطنين في ظل انتشار البسطات العشوائية ، غير أن الجهود تكللت بالنجاح هذا العام بعد الجهود التي قامت بها بلدية جنين لتنظيم السوق ومنع التعديات على الأرصفة . وقدمت جمعية النجدة وروضة الجيل الجديد شكرها لجهود المحافظ في التعاون مع الجهات ذات العلاقة للنهوض بواقع المدينة وتنظيم الأسواق.

بدوره قال المحافظ رمضان ” نشكر مبادرة جمعية النجدة وروضة الجيل الجديد على المبادرة التي قامت بها ورسالة الأطفال المعبرة عن واقع المدينة ومطالب المواطنين ، من أجل توفير بيئة ومجتمع آمن يسوده الأمن والنظام. مشيرا إلى أن محافظة جنين تدعم التغيير الإيجابي الذي يصب في مصلحة المدينة والمواطنين ،والمحافظة على جمالها الحضاري وتعزيز المسئولية الفردية واحترام النظام والقانون .

وتحتوي الرسالة في مضمونها على كتابات ورسومات بأيدي أطفال الروضة لتكون بصمة وعرفان لكل من خدم ويخدم محافظة جنين ومن طرفه قدم المحافظ شهادة تقدير لمبادرة الجمعية والروضة تعزيزا لدورهم المجتمعي.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º