الجمعة:
2024-03-29

الشرطة تقبض على ثلاثة أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في فقوعة وتضبط مواد مخدرة داخل منزل في جنين

نشر بتاريخ: 10 يناير، 2017
الشرطة تقبض على ثلاثة أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في فقوعة وتضبط مواد مخدرة داخل منزل في جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في بلدة فقوعة ،وضبطت مواد مخدرة في منزل بمدينة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، بأنه وبعد ورود معلومات لفرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة حول قيام عدد من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار في احد الخرب الأثرية القريبة من بلدة فقوعة قضاء محافظة جنين.

تحركت على الفور قوة من الفرع إلى المكان وبالكشف على المكان تبين وجود أعمال حفر وتنقيب، وبالبحث والتحري وجمع المعلومات تم حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص من سكان البلدة وباستدعائهم وسماع أقوالهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب للبحث عن الذهب والدفائن والأثرية . واكد البيان، انه تم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

وفي مدينة جنين،ضبطت الشرطة اليوم مواد يشتبه أنها مخدرة بحوزة مواطن من سكان محافظة جنين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات إلى فرع شرطة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حول حيازة شخص من سكان المحافظة لمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله. على الفور وبعد استصدار أمر تفتيش للمنزل توجهت قوة من فرع شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل المذكور وبتفتيشه تم العثور على مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش مخلوط بتبغ. واكد البيان، انه تم التحرز على المادة المضبوطة والمشتبه به وإحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º