الفيديو الأول للرضيعة المعنفة بعد سحبها من والدها وتسليمها لجدها – رام الله مكس
الأحد , 19/02/2017 , 1:43 مساءً
الرئيسية / أهم الأخبار / الفيديو الأول للرضيعة المعنفة بعد سحبها من والدها وتسليمها لجدها

Sky Devices in Palestine

الفيديو الأول للرضيعة المعنفة بعد سحبها من والدها وتسليمها لجدها

 

رام الله مكس – السعودية

تسلمت وحدة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل الطفلة المعنفة من قبل والدها “دارين” مساء اليوم .
وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل، أن فريق الحماية باشر منزل الأب برفقة الجهات الأمنية وتم أخذ الطفلة وتحويلها للمستشفى للتأكد من سلامتها

وأضاف أن الأب سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، لأن ما أقدم عليه جريمة يعاقب عليها القانون.
وكشفت والدة الطفلة المعنفة في مكة المكرمة قصة تعنيف ابنتها من قبل والدها وذلك بسبب خلافات اسرية دامت بينهم 4 اعوام لتنتهي بالانفصال .

 

وأكدت ” أم دارين” والتي تقيم حالياً في المدينة المنورة مع أسرتها، أنها تزوجت “أحمد، ب ، ح” قبل أربع سنوات، مشيرة إلى أن والدها كان رافض الزواج إلا بعد أن يقوم الزوج بالإجراءات النظامة المتبعة لكونها غير مواطنة، لافتة إلى أن زوجها خدعها واستخرج أوراق مزورة لاكمال الزواج.

واضافت بدء الخلاف بعد أن وعدها زوجها باثبات زواجهما بشكل رسمي لدى الجهات المختصة ولكن حدث عكس ذلك تماماً ليبدء مسلسل الخلافات والتوتر الاسري فيما بينهم .

وقالت والدة الطفلة بعد عدة سنوات من المشاكل الاسرية ذهبت من منزل زوجي إلى منزل أسرتي في المدينة المنورة حاملة معي إبنتي وبعد عدة أيام حضر والدها الى منزل أسرتي يطالب بحضانة الطفلة فطلبت منه الطلاق مقابل حضانة الطفلة وعلى إثرها حدث الطلاق وأخذ الطفلةً.

واستطردت قائلة: بعد عدة أيام من أخذ الطفلة قام بالتواصل مع والدي ليخبره بأن الطلاق الذي تم باطل كونه وقع بالإكراه على حد تعبيرها.

وذكرت أنها تلقت عدة تهديدات من طليقها يساومها على الرجوع او تعذيب الطفلة وهذا ما حدث فعلاً كما هو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موقع مَشاهد