الأربعاء:
2024-04-17

بالصور .. مجهولون يطعنون و يحرقون طالب اردني "حياً" في كندا و يلوذون بالفرار!

نشر بتاريخ: 31 يناير، 2017
بالصور .. مجهولون يطعنون و يحرقون طالب اردني "حياً" في كندا و يلوذون بالفرار!

رام الله مكس

اصيب شاب اردني يدعى طارق ولد علي ، والذي يدرس طب في مدينة انتاريو في كندا ، بحروق شديدة نتيجة قيام اشخاص مجهولين بتوجيه طعنة من اداة حادة له و من ثم إحراق مركبته التي كان يستقلها.

واوضح نمر ولد علي عم الشاب طارق البالغ من العمر 26 عاماً في تصريحات لسرايا : ان ذويه تفاجؤا بتعرض نجلهم لحادثة محاولة قتل على يد اشخاص مجهولي الهوية ، حيث أقدموا على طعنه و إضرام النار بمركبته ومحاولة إحراقه حياً ، مما ادى الى اصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى.

وقال الشرطة الكدنية وفق ما نقلت الصحف الكندية ان احد الاشخاص من شهود الهيان يبلغ من العمر 38 عاماً اول من وصل الى مكانا لحادثة ووجد شاباً بداخل المركبة التي تحترق ، و قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد النيران المشتعلة بالمركبة ونقل الشاب على الفور الى المستشفى ، و التحقيق جاري بالحادثة.

من جانبه قالت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي، ان مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عبر السفارة، في اوتوا يتابع مع السلطات الكندية المختصة ملابسات قضية المواطن الاردني/ الكندي ط ع، والذي عثرت الشرطة الكندية عليه داخل سيارته في إحدى الطرق الخارجية وعليه آثار طعن وحرق.

وأضافت ان حالته الصحية مستقرة، وما زال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات الحادث.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.752 - 3.747
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.278
يورو
يورو
3.981 - 3.974
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الأربعاء 17 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º