الخميس:
2024-04-18

الأجهزة الأمنية في الخليل تعتقل مواطناً هدد بإغلاق مراكز الأمن في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 20 مارس، 2017
الأجهزة الأمنية في الخليل تعتقل مواطناً هدد بإغلاق مراكز الأمن في البلدة القديمة

الخليل- رام الله مكس

ألقى جهاز الامن الوقائي في الخليل،مساء اليوم، القبض على محمد الجعبري وكل من كان معه في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل يهدد به اجهزة الامن الفلسطينية .

وذكر مصدر أمني لمراسل”رام الله مكس” أن الجعبري قام يوم أمس بنشر فيديو تناقلته وكالات الانباء هدد خلاله اجهزة السلطة باغلاق مراكز الامن في البلدة القديمة، وهدد بمنع دخول أجهزة الامن الفلسطينية للبلدة القديمة في الخليل ،والتي تصنف بمنطقة C وتخضع لسيطرة الاحتلال الكاملة .

من ناحيته صرح اللواء عدنان الضميري المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية قائلا ً بإن الأجهزة الأمنية اعتقلت، اليوم الاثنين، أربعة من الخارجين عن القانون في الخليل، بعد نشرهم فيديو يتضمن تهديدا للأجهزة الأمنية في البلدة القديمة، في حال لم يتم الإفراج عن قاتل الشهيد المساعد في قوات الأمن الوطني حسن علي أبو الحاج، في مخيم بلاطة.

وأضاف الضميري، أن من بين المعتقلين المدعو محمد الجعبري، أحد الخارجين على القانون، الذي قام بنشر الفيديو الذي تناقلته بعض المواقع، وهدد خلاله بإغلاق مراكز الأمن في البلدة القديمة ومنع دخول أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية إليها.

وبين الضميري أن اعتقال المطلوبين الأربعة يرسل رسالة مهمة مفادها أن يد العدالة طويلة وستصل إلى كافة من يتعدى على القانون ويحاول إثارة الفتنة في المجتمع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º