الجمعة:
2024-04-19

شرطة دبي تحرر محضراً ضد نفسها !

نشر بتاريخ: 27 مارس، 2017
شرطة دبي تحرر محضراً ضد نفسها !

رام الله مكس – “هذا ما حدث في كوكب الإمارات الشقيق”.. بهذه المقدمة كتب الدكتور محمد الشوباري، وهو مصري الجنسية يقيم في الإمارات تفاصيل ما حدث معه في دبي قبل أيام، فقد فوجئ بعد استيقاظه بتعرض لحادث أثناء وقوفها، فما كان منه إلا أن قرر الإتصال بالشرطة من أجل تحرير محضر إثبات حالة، لكي يتمكن من إصلاح السيارة وفقاً للنظام التأميني المعمول به في الإمارات، وبادر الإستشاري المصري بكتابة تفاصيل مع حدث وأرفق معه صوراً ووثائق تؤكده عبر حسابه بالفيس بوك.

مفاجأة كبرى

الشوباري الذي يعمل إستشارياً لأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى جامعة الخليج الطبية في إمارة عجمان فوجئ بوجود ورقة فوق زجاج سيارته قامت الشرطة بكتابتها، هي أقرب ما تكون إلى محضر يحمل إعترافاً بأن سيارة الشرطة التي تحمل لوحات رقم 1288 هي التي تسببت في الحادث الذي أدى إلى تضرر سيارة الإستشاري المصري.

إعتراف الشرطة

وتضمنت تذكرت المراجعة التي تقوم الشرطة بتحريرها في مثل هذه الحوادث إعترافاً بما حدث، وهو ما يعني إدانة الشرطة لنفسها، ومن ثم تحملها لكافة تكاليف إصلاح السيارة المتضررة، فما كان من الشوباري إلا أن كتب مادحاً شرطة دبي، ووصف ما حدث بأنه لا يمكن أن يكون له وجود إلا في “كوكب الإمارات”.

كوكب الإمارات

اعتاد المصريون الذين يقيمون في دولة الإمارات إستخدام كلمة “كوكب الإمارات الشقيق” على طريقة “كوكب اليابان” تعبيراً عن حجم الإعجاب الشديد بمستوى التقدم الذي بلغته الإمارات مقارنة مع محيطها العربي والشرق أوسطي في مجالات شتى، وأبرزها إرساء وتطبيق القانون على الجميع سواء مواطن أو مقيم.

صورة المحضر الذي وضعته الشرطة

سيارة الطبيب المصري

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º