شاهد صور القاتل وصور اطفال القتيلة: الكشف عن تفاصيل واسم قاتل الام في النصيرات من اجل السرقة – رام الله مكس
الجمعة , 23/06/2017 , 3:12 صباحًا
الرئيسية / أهم الأخبار / شاهد صور القاتل وصور اطفال القتيلة: الكشف عن تفاصيل واسم قاتل الام في النصيرات من اجل السرقة

شاهد صور القاتل وصور اطفال القتيلة: الكشف عن تفاصيل واسم قاتل الام في النصيرات من اجل السرقة

العنوان بالشريط السفلي      

رام الله مكس – غزة

علمت المشرق نيوز من مصادر خاصة ان قاتل المواطنة نسرين حسنين مساء الثلاثاء في أبراج “عين جالوت” بالنصيرات وسط قطاع غزة هو مصعب ابو هنية – 26 سنة وهو متزوج وله ابنة تبلغ 7 شهور .

يذكر أن المباحث العامة ألقت ، القبض على القاتل ويقطن في نفس البرج الذي تسكن فيه المغدورة، أقدم على قتلها بدافع السرقة، حيث سرق مصاغاً ذهبيةً .

يشار الى ان المغدورة لها 3 بنات هم ديما وريما ودانا وولد هو عبود إبراهيم سلطان ، وهي متدينة ومن حفظة القرآن وتحافظ على الصلاة والندوات في المسجد. وتملك الام المغدورة مصاغ هو شبكة فرحها وهو عبارة عن ثلاث قطع ذهبية وهي لا تلبسه كثيرًا، ولا حتى في المناسبات السعيدة.

 

صورة لابناء المرحومة

وروى العقيد المحاسب في السلطة الوطنية إبراهيم سلطان تفاصيل جريمة قتل زوجته قائلا، إن ” حادثة مقتل زوجته كانت حوالي ساعة وهي الفترة التي غابها بها عن المنزل للذهاب بابنته لإحدى المستشفيات بسبب كسور في يدها”.

ويسرد إبراهيم “أبلغتني مدرسة أبنتي الساعة 11 قبل ظهر بالحضور فورًا بسبب سقوطها أثناء لعبها مع زملائها في المدرسة مما أدى إلى كسور في يديها، وطلبت من زوجتي الذهاب للمدرسة لإحضارها للمنزل”. ويضيف ” بهذا الوقت، ذهب أنا لأحد البنوك بسبب معاملة أريد أن أنتهي منها لضائقه مالية تعرضت لها، وأنا في البنك اتصلت بي زوجتي لتبلغني بأن يد الفتاة تزداد سوءًا وما كان مني إلا العودة للمنزل وأخذ الفتاة لإحدى المستشفيات حتى يجري الأطباء لها أشعة”، بحسب الزوج.

ويتابع ” عدت أنا وابنتي للمنزل وطلبت منها بأن تذهب لوالدتها ومعها صور الأشعة والأدوية، ولكن ما هي إلا لحظات حتى بدأت تصرخ وتقول “بابا ألحق وقعت على ماما جرة الغاز ، وبعد صراخ ابنتي من شباك المنزل، صعدت فورًا ووجدت زوجتي نسرين ملقاة على الأرض نصف جسدها في المطبخ والأخر خارجه، واسطوانة الغاز “الجرة” وبعض السكاكين المكسورة بجانبها ودمها يملأ المكان. ”

ويضيف ” شاهدت جثة زوجتي ولم أتخيل وأتوقع بأن تكون عملية سرقة في منزلي، وما كان مني إلا أن حركت وجه زوجتي حتى أتأكد بأنها ميتة أم لا، ثم بعد ذلك اتصلت في الإسعاف والشرطة بغزة”، بحسب سلطان.

ويروي “بعدما شاهدت غرفة النوم غير مرتبة في الشكل المعتاد، والصندوق الذي تحتفظ فيه زوجتي بما تبقى من ذهبها مكسور وملقى على الأرض، أيقنت تمامًا بأنها عملية سرقة للذهب”. ويجزم سلطان، بأن مقتل زوجته والضربات التي تلقتها من المستحيل بأن تكون من شخص واحد فقط، بل هي جريمة مخططة بالكامل بمساعدة أشخاص أخرين ” فالوقت الذي ذهبت به للبنك لم يكن كبير جدًا ومن المستحيل أن يكون شخص متفرد”. أكثر ما يؤلمني حاليًا هو عندما تستيقظ إحدى بناتي الصغار وتسأل عن أمها وتريد الذهاب معها إلى تحفظ القرآن الكريم في المسجد، وفق سلطان.

صور القاتل مصعب ابو هنية

المصدر : المشرق نيوز