السبت:
2024-04-20

حدث بالاردن:إصابة طفلة في الصف الرابع بحالة نفسية بعد محاولة مدرستها تعليمها طريقة تغسيل الموتى

نشر بتاريخ: 27 إبريل، 2017
حدث بالاردن:إصابة طفلة في الصف الرابع بحالة نفسية بعد محاولة مدرستها تعليمها طريقة تغسيل الموتى

رام الله مكس

اكدت ولية أمر طالبة في الصف الرابع الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة ، ان طفلتها تعرضت لحالة نفسية صعبة خلال الفترة الماضية ، نتيجة قيام معلمة الحُصة الدينية بمحاولة تعليم الطلاب طريقة تغسيل الموتى .

و اوضحت والدة الطفلة في اتصال هاتفي مع سرايا : انها لاحظت على ابنتها الرعشة و الخوف و البكاء بعد عودتها من المدرسة التي تدرس فيها شمال العاصمة عمان ، و بعد ان قامت بتهدأتها و سؤالها عن سبب خوفها الشديد ، افادت الطفلة بأن معلمة الحصة الدينية حاولت شرح احد الاحاديث النبوية الشريفة ، إلا انها أسهبت في الشرح و بدأت تعليم طلبة الصف على طريقة تغسيل الموتى و مراحل التغسيل و كيفية وضع الميت بعد التغسيل في القبر ، ووضع القطن في أذن وفم الميت و غيرها من الامور التي أرعبت الطلاب ، بطريقة مخيفة حيث لم تعلم المعلمة ان الطلاب اصيبوا بالصدمة نتيجة هذا الحديث فكان سوء تقدير منها بالإسهاب بالحديث عن هذا الامر امام الطلاب الصغار.

واضافت والدة الطفلة انها عندما قامت بمراجعة المدرسة و ابلاغهم بالامر ، بادرت المعلمة بالدفاع عما تحدثت به امام الطلاب ، و حملت الغضب على الطفلة و اصبحت تعاملها بقسوة بعد تلك الحادثة ، و عمد بعض الطلاب على معاملة زميلتهم بالطريقة التي تعاملها بها المعلمة ، مما اضطرها التوقف عن الذهاب للمدرسة بسبب الخوف من الجو التعليمي في المدرسة ، و قامت والدتها بنقلها الى مدرسة اخرى نتيجة الضغوطات على طفلتها ، مما ادى الى تغير المناهج التعليمية عليها و خسارة ثمن القسط المدرسي المدفوع للمدرسة و دفع قسط جديد للمدرسة الاخرى التي انتقلت لها.

و ناشدت ولية امر الطالبة وزارة التربية ان تحقق بالحادثة و انصاف ابنتها ، بعد تعرضها للظلم الكبير خصوصاً انها طفلة صغيرة لا تعي ما يجري حولها . سرايا

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º