الجمعة:
2024-04-19

بالصور..حركة فتح في بلدة السيلة الحارثية تنظم مسيرة مركبات الى الخيمة التضامنية مع الأسرى في جنين

نشر بتاريخ: 27 إبريل، 2017
بالصور..حركة فتح في بلدة السيلة الحارثية تنظم مسيرة مركبات الى الخيمة التضامنية مع الأسرى في جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود نظمت حركة “فتح”، منطقة شهداء مرج بن عامر، اليوم الخميس، مسيرة مركبات انطلقت من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين واستقرت بوقفة تضامن داخل الخيمة المنصوبة مقابل الجامع الكبير، في مدينة جنين تضامنا مع أسرى الحرية والكرامة، الذين يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم احادي عشر على التوالي.

وشارك في الوقفة مئات المواطنين بينهم مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين مهند جرادات وأمين سر حركة فتح جمال طحاينة والأستاذ محمد شريف السعدي والد عميد أسرى محافظة جنين رائد السعدي، وأهالي الأسرى وأسرى محررين وممثلين عن المؤسسة الأمنية.

وثمن مهند جرادات هذه الهبة الجماهيرية المساندة للأسرى، داعيا إلى المزيد من التضامن والحراك نصرة لهم.

من جانبه، أكد أمين سر حركة “فتح” في السيلة الحارثية جمال طحاينةأن الاحتلال لن ينجح في كسر معنويات الأسرى المضربين، وأن كافة الطرق والوسائل التي ينتهجها للنيل من عزيمة أسرانا ستفشل.

وتخلل الوقفة عدة فعاليات وكلمات منها كلمة والد الأسير رائد السعدي،والقاء قصيدة للشاعر جرادات.

ورفع المشاركون صور الأسرى واليافطات والشعارات التي تطالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية، بالقيام بمسؤولياتها تجاه الأسرى، محملين حكومة الاحتلال الاسرائيلي، المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

وعبر أهالي الأسرى عن تخوفهم وقلقهم على أبنائهم الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في ظل تنكر سلطات الاحتلال لمطالبهم العادلة والمشروعة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º