الخميس:
2024-03-28
17º

الدفاع المدني يسيطر على حريق في مستودع شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 15 مايو، 2017
الدفاع المدني يسيطر على حريق في مستودع شمال طولكرم

طولكرم- رام الله مكس

سيطرت طواقم الدفاع المدني في محافظة طولكرم مساء اليوم الإثنين، على النيران التي اندلعت داخل مستودع تخزين في بلدة باقة الشرقية شمال طولكرم.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن الطواقم في مراكز الشعراوية بساندة الطواقم من قبل مركز طولكرم، ومركز يعبد، وتنكات التزويد للسيطرة على الحريق، حيث تمكنت الطواقم من السيطرة على النيران التي كانت مشتعلة خارج وداخل المستودع ويستخدم لتخزين الكرتون وصناديق خضار ممتلئة وصناديق بلاستيك فارغة ومكيف وخزائن وأدوات مطبخ.

كما اصيب مواطن بحروق، وتم تقديم الإسعاف الأولي له من قبل الطاقم، وقدرت مساحته حوالي 300م.

وأوضح البيان أن الطاقم عمل على إخماد الحريق وعزل وتبريد مكان الحريق للحد من انتشار النيران للحيلولة دون امتدادها ووصولها الى المكتب والكمبيوتر واوراق ومستندات وشيكات، كما تم حماية البيوت البلاستيكية والمزارع المجاورة.

 وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث أو حريق من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 102 لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته.

 كما أهاب بضرورة القيام بأعمال تنظيف وترتيب المخازن وتوفير اشتراطات السلامة فيها وعدم استخدام النار في عملية التنظيف، وضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المخازن والمستودعات بصورة دورية وتمديدات الغاز، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º