عامر زيان يصرف 90 ألف دولار ثمن الهيرويين في الشهر – رام الله مكس
الثلاثاء , 26/09/2017 , 1:50 مساءً

عامر زيان يصرف 90 ألف دولار ثمن الهيرويين في الشهر

     

رام الله مكس – بعدما ظهر المطرب عامر زيان وهو يتعاطى المخدرات وخاصة الهيرويين، ذكر مرافقه ان تكاليف مصروف المخدرات التي يتناولها المطرب عامر زيان شهريا والذي اسمه ريمون الياس الخوري، والملقّب بالمطرب عامر زيان، هي 90 الف دولار شهريا.

ولذلك هو يلجأ الى الاحتيال والنصب على الناس كي يؤمّن مدخول مصروفه من الكوكايين والهيرويين.

وقال مرافقه انه يصاب بنوبات هستيرية عندما لا يعود عنده هيرويين، ويتناول حبوب بانادول نايت بكميات كبيرة كي يهدأ ويستطيع النوم لمدة ساعة ليكون مرافقه قد ذهب واشترى كمية من الهيرويين بـ 20 الف دولار كي يأتي بها اليه ويبدأ بتناولها من بعد الظهر حتى الليل، الى ان يدوخ ويدور رأسه فيحمله الى السرير ويقول مرافقه: ان دقات قلبه تصل الى 170 دقة في الدقيقة، وفق آلة الضغط التي يستعملها. وان عامر زيان يعيش في حالة ادمان هيرويين بشكل لا مثيل له.

ويقول مرافقه، مع ان عامر زيان جمع 5 ملايين دولار نتيجة عمليات نصب واحتيال، فانه يصرف على الهيرويين من الـ 5 ملايين إضافة الى انه كل سنة يقوم بعملية نصب بحدود مليون دولار الى مليوني دولار، وايهام شخصيات بأنه يريد انشاء شركة انتاج ويقبض منهم وبالنتيجة كل الشركات التي ادّعى انه سيقوم بها هي وهمية، وان عليه الان 8 دعاوى احتيال ونصب مسجلة في النيابة العامة في بعبدا وفي محكمة جونيه، ولدى التحري في مفرزة جونيه، إضافة الى ان نقابة المطربين استنكرت بشدة ما يفعله
المطرب عامر زيان وهي لا تقبله في صفوفها وترفض ان ينتسب اليها.