سيدة تبيع مصاغها الذهبي من اجل عملية لزوجها وتكتشف لاحقاً انه غدر بها !! – رام الله مكس
السبت , 18/11/2017 , 10:11 صباحًا

سيدة تبيع مصاغها الذهبي من اجل عملية لزوجها وتكتشف لاحقاً انه غدر بها !!

   

رام الله مكس

تستمر قصص الخيانة والخداع بالانتشار اكثر واكثر في مجتمعاتنا من قبل المرأة والرجل لبعضهما ففي الحادثة الجديدة من نوعها قام مواطن في الزرقاء بايهام زوجته بانه مبلغ من المال لاجراء عملية له سريعا خارج البلد.

وقامت الزوجة من شدة وفائها واخلاصها على الفور وخوفها على صحة زوجها ببيع صيغتها الذهبية وتسليم المبلغ كاملا له كي يجري العملية سريعا ولا يتعرض حياته للخطر .

وفي تفاصيل القصة التي روتها السيدة ان زوجها اخذ المبلغ وطلب ان يرافقه شقيقه في سفره بدلا منها وهي تعتني باطفالها في المنزل وغاب بعد ذلك لعدة ايام عن المنزل .

واضافت السيدة انه بعد ذلك اصبحت تلاحظ تغيب زوجها عن المنزل لساعات طويلة واحيانا يضطر للمبيت خارج المنزل بحجة العمل ليثير ذلك شكوكها ويدفعها لمراقبته بعد خروجه من المنزل لعدةوذهابه لمنزل في احد الاحياء القريبة ويمضي ساعات طويلة فيه .

وبعد البحث والتحري تبين ان المنزل مستاجر من قبلة وهو متزوج باخرى غيرها بالفترة التي اوهمها انه مسافر لاجراء عملية مشيرة انها عندما تاكدت من ذلك فقدت اعصابها واصابها انهيار بسبب احتياله عليه واستغلاله طيبتها ليتزوج دون اية اسباب رغم انها غير مقصرة بواجباتها تجاه .

وعند مواجتهه بذلك قال انه مازال شبابا وانه يريد ان يجدد حياته واحب امراة اخرى واراد ان يتزوجهاوان ذلك حق من حقوقه.