السبت:
2024-04-20
17º

بالفيديو: شجار عنيف بين معلمة ومساعدتها أمام الطلاب

نشر بتاريخ: 27 مايو، 2017
بالفيديو: شجار عنيف بين معلمة ومساعدتها أمام الطلاب

رام الله مكس

اندلع شجار عنيف بين معلمتين في إحدى المدارس الإعدادية الأمريكية أمام الطلاب الذين راحوا يصرخون طالبين النجدة، بعد أن عجزوا عن التفريق بينهما.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر معلمتان في إحدى المدارس في ضواحي أتلانتا بولاية جورجيا، وهما تتبادلان اللكمات وتشدان شعر بعضهما البعض، في حين حاول بعض الطلاب الاقتراب منهما للتفريق بينهما.

واستمرت المعلمتان في شجارهما العنيف وفق صيحات الطلاب، قبل أن تتدخل إحدى أعضاء الهيئة التدرسية وتفرق بينهما، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبدأ الشجار عندما دفعت إحدى المعلمتين الطاولة باتجاه الأخرى قبل أن تشتبكا بالأيدي، ولم يتم الكشف عن اسم أي من المعلمتين المتورطتين في الشجار، إلا أن إدارة المدرسة سارعت إلى طردهما من عملهما.

وفي بيان أرسلته إلى أولياء الأمور، اعتذرت إدارة المدرسة عن سوء سلوك المعلمتين، وأضافت ‘إن السلوك الذي ظهر في الفيديو غير مقبول على الإطلاق ويتعارض مع مبادئنا السلوكية في المدرسة، ولذلك تم طرد المعلمتين المتورطتين بالشجار من بيئتنا التعليمية’.

ورحب أولياء الأمور بهذا القرار الذي يقدم على حد قولهم مثالاً سيئاً للطلاب، في حين أحيلت المعلمتان للتحقيق بتهمة السلوك غير المنضبط في مكان عام.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º