الجمعة:
2024-04-19
17º

قصة مؤثرة ... لفتاة ابتزها "خطيبها " عامين ليغتصبها .. تفاصيل

نشر بتاريخ: 01 يونيو، 2017
قصة مؤثرة ... لفتاة ابتزها "خطيبها " عامين ليغتصبها .. تفاصيل

رام الله مكس

وضعت الشرطة حدًَا لمعاناة فتاة من الابتزاز والتهديد بنشر صورها استمر عامين، مقابل استمرار علاقة غير شرعية مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.

وفي التفاصيل، بحسب “تواصل”، تقدمت فتاة عشرينية من جنسية عربية بشكوى ضد شاب سعودي، ذكرت أنه تقدم لخطبتها من أهلها وتمت النظرة الشرعية منذ سنتين، وبعد الخطوبة تواصلا عبر الهاتف، حيث اعترف لها الشاب بأنه يحضر حفلات واجتماعات ماجنة، وخلال فترة خطوبتهما تمكن من الحصول على صور ومقاطع فيديو لها، قبل أن تقرر عدم الزواج به، بعدما تبين لها انحراف سلوكه ، بحسب زعمها.

وقالت الفتاة في شكواها، إن الشاب بدأ يرسل لها رسائل تهديد، بأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حصل عليها في فترة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مقر عملها، وتوعد أن ينشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي، ويرسلها أيضًا لإخوانها، وزوج أمها الذي تعيش معه الفتاة، وأيضًا لأي شخص يتقدم لخطبتها.

وأوضحت، أنه استمر يطلب منها الخروج مع لغرض الفساد حتى وصل إلى مقر عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بحسب إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.

وعلى إثر الشكوى، تمكّن البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة الخميس من الإيقاع بالشاب، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال قضيته.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º