وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في جنين

       

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

قام عطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح اليوم بجولة تفقدية في قاعات امتحان الثانوية العامة/ الإنجاز، وذلك في مدرسة بنات الزهراء الثانوية وقاعة مركز الإصلاح والتأهيل في مديرية التربية والتعليم/ جنين.

ورافق عطوفة الوكيل في جولته التفقدية مدير عام الامتحانات د. محمد عواد، ومدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة، وأمين سر حركة فتح في محافظة جنين د. نور أبو الرب، ورئيس بلدية جنين د. محمد أبو غالي، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

هذا واطلع عطوفة الوكيل على سير الامتحان واطمأن على أوضاع الطلبة، مبديا ارتياحه لسير الامتحان ومتمنيا للطلبة النجاح والتوفيق.

كما أثنى د. بصري على دور الإرشاد التربوي في متابعتهم للطلبة، وعلى تعاون مديرية الشرطة بتوفير الكوادر في القاعات لضمان استمرار الأمن والهدوء والانضباط.

وأثناء زيارته لقاعة مركز الإصلاح والتأهيل، أشار عطوفة الوكيل إلى أن هذه الزيارة تهدف لدعم النزلاء المتقدمين للامتحان انطلاقا من إيمان الوزارة بأن التعليم للجميع وواجبنا توفير الخدمة التعليمية لكافة شرائح المجتمع.
شاكراً إدارة المركز على تعاونهم الدائم مع وزارة التربية والتعليم والمديرية لما فيه مصلحة النزلاء، وتوفير كافة الأجواء الملائمة لتقديم الامتحانات بأريحية وهدوء.