الأربعاء:
2024-04-24

جنين: الدفاع المدني ينفذ طفلة عالقة داخل غرفة ويخمد حريق شقة

نشر بتاريخ: 11 يونيو، 2017
جنين: الدفاع المدني ينفذ طفلة عالقة داخل غرفة ويخمد حريق شقة

 جنين-رام الله مكس- مصعب زيود انقذ طاقم الانقاذ في مركز دفاع مدني جنين اليوم الاحد، طفلة من داخل غرفة احد الشقق السكنية على بناية سكنية بالطابق الثاني في حي البساتين وسط مدينة جنين .

و ذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني انه وفور البلاغ عن الحادث هرع طاقم الإنقاذ إلى المكان و عمل فتح نافذة الغرفه والنزول بواسطة الحبال وفتح الباب واخراج الطفله دون ان تصاب بأذى .

وفي سياق منفصل،أخمدت طواقم الدفاع المدني في مركز جنين، مساء  اليوم الأحد ، النيران التي نشبت في شقة ببناية سكنية على الطابق الثالث في حي الزهراء غرب مدينة جنين . و ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني انه وفور البلاغ عن الحريق هرعت طواقم الدفاع المدني إلى المكان ليتبين أن النيران مشتعلة في غرفة داخل الشقة ، فعملت الطواقم على محاصرة النيران و عزل المناطق الآمنة عن المشتعلة و اخمادها و الحيلولة دون امتداد النيران لباقي الشقق السكنية المجاورة و تأمين المكان و التأكد من عدم تجدد الحريق .

و ناشد الدفاع المدني المواطنين بضرورة الاتصال السريع على هاتف الطوارئ 102التابع للدفاع المدني فور وقوع الحدث بهدف التقليل من زمن الوصول للمكان مما يقلل من حجم الخسائر .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 24 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º