بالفيديو: عروس لبنانيّة تضع مكياجها بنفسها، وعريسها يطلّق ويتزوج مجددًا!

     

رام الله مكس

قام مصور لبناني يدعى “محمد أبو داهش” بتسجيل لحظات صديقته ندى يوم زفافها، خلال تحضيراتها منذ الصباح ولغاية انتهاء الحفل. الفيديو يُظهر العريس الذي كان قد فاز في برنامج “قسمة ونصيب”، الذي كانت تقدّمه الفنانة رولا سعد، وفاز وقتها بمبلغ 100 ألف دولار، وتزوج من حبيبته الأولى التي كانت تدعى باتريسيا.

وبعد عام ونصف العام ، وقع الطلاق بينهما، واختار باسل أن يُكمل حياته مع انسانة أخرى تنتمي إلى المجال الإعلامي، وقررا بمساعدة محمد أن يوثّقا يوم زفافهما، ويطلقا عليه عنوان “زفاف لبناني رائع”، حيث قاما بتصوير تفاصيل ما يحصل في هذا اليوم للعروسين، لحظة.. بلحظة.

اللافت في الفيديو هو مرافقة محمد لهما منذ الصباح الباكر، ولغاية انتهاء الزفاف، بمرافقة عدسته، لتوثيق هذه اللحظات التي لا تُنسى، وأحبّ أن يظهر معهما في الفيديو، لكي يساعدهما على التأقلم مع هذه الفكرة، لأنّ القليل من العرائس تقبل أن تقوم بهذه الخطوة، لأنّ يومهما يكون مليئًا بالتوتر والتشنج.

كان همّ محمد أن يُظهر العروسين بصورة عفويّة بعيدة عن التكلف، خلال رقصهما وتحضيراتهما لليلة الزفاف، ويختصر هذا اليوم المميز في حياتهما، بفيديو مدّته 15 دقيقة. كذلك بحسب ما ما قال محمد: إنّه أراد أن ينقل العادات التي تحصل في العرس اللبناني، إلى العالم العربي.

من جهة أخرى، الأمر المضحك، كان قيام ندى بوضع مكياجها بنفسها، من دون الاستعانة بخبير تجميل، لأنّها ببساطة لم تُعجب بكل من تعاملت معهم من قبل، وتجد أنّها لا تحتاج إلى خبير تجيمل، كونها تملك موهبة وضع المكياج، وتملك شهادة فيها. إضافة إلى أنّها خلال عقد قرانها كانت قد استعانت بخبير تجيمل، ولم تُعجبها النتيجة، لذا قررت أن تقوم هي بنفسها بوضع المكياج ليلة زفافها.