الجمعة:
2024-04-26
17º

الاماراتية أحلام إلى لبنان .. بعد الأزمة السياسية

نشر بتاريخ: 16 يونيو، 2017
الاماراتية أحلام إلى لبنان .. بعد الأزمة السياسية

رام الله مكس

تقضي الفنانة أحلام معظم أوقاتها في منزلها في الدوحة – قطر، وأشارت المعلومات الى أن أحلام ستزور لبنان في الفترة المقبلة، وربما قبل حلول عيد الفطر نهاية الشهر الحالي.

وعُلم أن مجموع الحفلات التي كانت تقام في الخليج قد قلّ بعد الأزمة السياسية الأخيرة، ما يضع معظم الفنانين من الخليج تحديداً عاطلين عن العمل.

أحلام تنفي الشائعات

إلى ذلك، نفت أحلام الأخبار التي تحدثت عن ترحيلها وعائلتها من الإمارات إلى الدوحة، لكون زوج أحلام قطري الجنسية، وقالت إنها لا أساس لها من الصحة؛ والمعروف أن أحلام تسكن كل أيام السنة في قصرها في العاصمة القطرية، وهي إلى جانب ذلك على مسافة واحدة من كافة حكّام دول الخليج العربي، وبالتالي لا داعي لنفي زوجها الذي لا يزال حزيناً على فقدانه والدته، وهما يعيشان في كافة أنحاء الخليج العربي.

زوج أحلام بعيد عن الضوء

والمعروف أن زوج أحلام مبارك الهاجري مُقلّ جداً في الرد على الأحاديث التي تصيبه أو تتناوله بشأن شخصي، ويفضّل أن يبقى بعيداً عن الضوء ومتابعاً كل تفاصيل حفلات زوجته، وبعيداً كل البعد عن السياسة.

MBC لم تحسم أمرها بعد

من جهة ثانية، لم تحسم محطة MBC أمرها بشأن تقديم برنامج “أراب آيدول” بنسخة خامسة، ولو أن كل شيء حالياً مؤجّل لإتمام نسختين من “فويس” للأطفال والكبار، ولن يكون هناك قرار بمشروع آيدول الجديد إلا بعد فصل الخريف المقبل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الجمعة 26 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º