لم يحضر طبق الفول على السحور .. فرفعت عليه قضية خلع

       

تقدمت “مها – ص. ا” 33 سنة الخميس، بدعوى خلع حملت رقم 1181 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ضد زوجها ” محمد – ع. ا” 40 سنة بسبب فول السحور.

قالت الزوجة في دعواها: “تزوجته طاعة لأخى الأكبر ولوالدتي.. خلاصا من ضغطهم عليّ بسبب طلاقي من زواجي السابق”.

واستكملت: “عشت معه الأيام الأولى في أسعد حال وبين لي مدى كرمه الشديد معي أنا وابنى حتى تحول إلى شخص آخر بخيل جدًا لدرجة لا بأس بها”.

أضافت: “مرت الأيام وأنجبت نجتلى الثانية منه هبة، واعتقدت أن ذلك سيكون سبب لكرمه وأنه سيصبح أكثر كرمًا ولكن يبدو أن ذلك لم يكن سبب لتغيره”.

وتابعت: “واجهته ببخله الشديد الذى لم أعد أتحمله وخاصة في تلك الظروف الصعبة، فتعهد لي بأنه سيغير من سلوكه معي وسينفق على بما يرضي الله وفعلا استجاب لي في الأيام الأولى وبعد فترة رجع إلى سلوكه مرة ثانية”.

وأضافت: “تعبت ووجدت ملاذي في أن أترك البيت وذهبت لأهلي فجاءني ليطلب الصلح فقبلت تحت إلحاح والداتي ورجعت البيت وظل على سلوكه”.

واستكملت قائلة: “مرت الأيام ليشرق رمضان بأيامه الجميلة الكريمة وفى ذلك طلبت منه أن يوافق على دعوتي لأهلي في رمضان على الإفطار فرفض.. مبررًا أنه لا يقوى على تلك المصاريف”.

وأضافت: “وافق على السحور فدعوت أهلى للسحور معا واتصلت به ليأتي لنا بالسحور.. وعلى رأس السحور طبق الفول”، متابعة: “أتى ولم يأت بالفول أو مائدة السحور، الأمر الذى أخجلنى أمام أهلى، فتقدمت فى اليوم التالى بدعوى الخلع”.