الثلاثاء:
2024-04-16

توفير خدمة الإنترنت مجانًا في الخان الأحمر

نشر بتاريخ: 28 يوليو، 2018
توفير خدمة الإنترنت مجانًا في الخان الأحمر

رام الله- رام الله مكس-مصعب زيود أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتعاون مع شركة كول نت، أنه تم توفير خدمة الإنترنت مجانًا في منطقة الخان الأحمر المهددة بالهدم والمصادرة. ويظهر للزوار الراغبين الاشتراك في الخدمة صفحة تتضمن صورة عامة للخان الأحمر وبعض المعلومات عن المنطقة وفرتها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

وبينت الوزارة أنه تم التغلب على جميع الصعوبات، لا سيما طبيعة المنطقة الجغرافية وعدم وجود كهرباء، ونجحت الشركة في توفير الخدمة بالاعتماد على وحدات الخلايا الشمسية.

وشكرت الوزارة الشركة ممثلة بمديرها العام هاني العلمي على التعاون، عادّةً أن الشراكة مع القطاع الخاص جانب مهم جداً ويساعد في منطقة الخان الأحمر على نقل معاناة أهله مباشرة عبر شبكة الانترنت. وأكدت الوزارة والشركة كلتاهما أنه خلال اليوم الأول للخدمة لوحظ اشتراك المئات من الزوار والمتضامنين الأجانب والفلسطينيين وتحميل أحجام كبيرة من مقاطع الفيديو.

ومن الجدير ذكره أن وفدًا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعلى رأسهم الوزير الدكتور علام موسى زاروا المنطقة واستمعوا لمجموعة من مطالب أهل الخان وتوضيحات من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان قدمها مدير دائرة دعم الصمود كمال أبو سفاقة الذي قدم توضيحاً كاملاً عن المنطقة واحتياجاتها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.752 - 3.747
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.278
يورو
يورو
3.981 - 3.974
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الثلاثاء 16 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º