الخميس:
2024-03-28

في فلسطين...زيادة سرعة الإنترنت مجاناً لدعم التعليم الالكتروني

نشر بتاريخ: 14 مارس، 2020
في فلسطين...زيادة سرعة الإنترنت مجاناً لدعم التعليم الالكتروني

رام الله مكس- مصعب زيود: اتفق مجلس اتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية وشركات الاتصالات بالتل ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دعم التعليم الإلكتروني.

جاء ذلك بمبادرة وجهود حثيثة من خلال الإتفاق مع كافة الجهات من مجلس اتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية وشركة الاتصالات الفلسطينية ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأهمية دعم التعليم الإلكتروني والإتفاق على مضاعفة سرعة الانترنت في كافة الجامعات الفلسطينية، ومضاعفة السرعة لدى الاساتذة الجامعيين من طرف بالتل مجاناً حتى انتهاء الازمة وتوفير خطوط إنترنت مجانية للطلبة داخل الجامعات الفلسطينية من “مدى” لمدة ثلاثة شهور مجاناً.

وجاءت هذه المُبادرة من أجل دعم التعليم الإلكتروني داخل الجامعات الفلسطينية للحد من التجمعات والإعتماد على الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة في ظل الظروف الراهنة في مواجهة فيروس كورونا.

وتمنى إتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية لأبناء شعبنا الفلسطيني الإنتصار على هذا الفيروس ودوام الصحة لكافة العاملين وأبناء الشعب الفلسطيني والشكر الجزيل موصول لطاقم وزارة الإتصالات الفلسطينية على جهودهم الجبارة بدعم هذه المبادرة وعلى رأسها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر ولمجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وأكّدت جميع الأطراف بوضع كافة امكاناتها المختلفة لخدمة المجتمع الفلسطيني والحكومة الفلسطينية في محاربة هذا الوباء والوقاية منه، متمنية السلامة والصحة للجميع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º