الجمعة:
2024-03-29
17º

الشرطة تطلب من سكان هوليوود التوقف عن تنظيم الحفلات

نشر بتاريخ: 27 مايو، 2020
الشرطة تطلب من سكان هوليوود التوقف عن تنظيم الحفلات

رام الله مكس : طلبت السلطات في لوس أنجلوس من سكان حي هوليوود هيلز الكف عن تنظيم حفلاتهم المنزلية التي أصبحت تُشكّل مشكلة كبيرة مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الشرطة ومكتب المدعي العام مقطع فيديو، أمس الثلاثاء، يحذر من أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع التجمعات الكبيرة المحظورة بموجب أوامر المدينة الصادرة عقب تفشي الوباء.

وقال الشرطيون الثلاثة الذين تحدثوا في الفيديو، إن الحفلات أصبحت “مصدر قلق كبير” بسبب الموسيقى الصاخبة “والأصوات العالية.. في الساعة الثالثة صباحاً”، إضافة إلى حركة المرور المزدحمة في الشوارع الضيقة.

وأوضح أحد الشرطيين في المقطع قائلاً: “التسمم العام.. من المشكلات التي رأيناها أيضاً. إذا كنت تستطيع تجنب هذه المواقف، ستتجنب زيارة من الشرطة المحلية في منتصف الليل”.

وحض شرطي آخر السكان في هذا الحي الفخم على الاتصال بالشرطة في حال استمرار الحفلات والتقاط الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع السلطات.

وحذر إيثان ويفر المدعي العام في قسم هوليوود بمكتب المدعي العام في المدينة قائلاً: “إذا تم استدعاء الشرطة إلى مكان يقام فيه احتفال فستكون هناك عواقب”.

وقال إن أصحاب المنازل المؤجرة قد يواجهون ملاحقة جنائية يمكن أن تتسبب في سجنهم لمدة تصل إلى ستة أشهر، حتى لو لم يكونوا موجودين في الحفل.

وأشار قائد شرطة هوليوود ستيف لوري لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز” إلى أن الشرطة تلقت الأسبوع الماضي 49 مكالمة بشأن الحفلات، بزيادة 15 إلى 20% عن المعتاد في عطلة نهاية الأسبوع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º