الجمعة:
2024-03-29
17º

بعد فقدان آثاره ...العثور على جثة الفنان الفلسطيني أيمن صفيّة

نشر بتاريخ: 27 مايو، 2020
بعد فقدان آثاره ...العثور على جثة الفنان الفلسطيني أيمن صفيّة

رام الله مكس: عثرت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم، الأربعاء، على جثة الفنان  الفلسطيني أيمن صفية (29 عاما)، ابن قرية كفر ياسيف بالداخل المحتل، الذي فُقدت آثاره صباح الأحد الماضي، خلال رحلة تخييم له مع أصدقائه في شاطئ قرية عتليت المهجّرة قضاء حيفا.

وبحسب بيان الشرطة، فإن المروحية الشرطية رصدت “خلال عمليات البحث التي استخدمت فيها وسائل تكنولوجية مختلفة” جثة رجل فارق الحياة على شاطئ البحر قرب عتليت.

وأكدت مصادر محلية لـ”عرب ٤٨” أن الجثة وجدت على شاطئ البحر في المنطقة الواقعة بين قريتي الطنطورة وكفر لام المهجّرة، في منطقة تسمى مغارة هارون.

وعلم أن جثة صفية وُجدت قبالة شواطئ عتليت، وأوضحت وفق ما جاء في بيان صدر عن الشرطة، مساء اليوم. علما بأن أعمال البحث عن صفيّة تواصلت على مدار أربعة أيام، من قبل عائلة وأصدقاء صفية ومن قبل الشرطة.

وبحسب ما روى متواجدون في المكان لـ”عرب ٤٨”، فإن صفية كان يسبح في المياه هو وصديقته، وأتت موجة قويّة عاليّة وسحبته وفُقدت آثاره فورًا. وحاول “عرب ٤٨” التواصل مع أصدقائه لتأكيد هذه الرواية أو نفيها.

وخلال الأيام الماضية، وجه مشاركون في عمليات البحث وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اتهامات للشرطة بالتقصير، ما دفعها إلى تعزيز وجودها بقوات إضافيّة خلال مراحل مختلفة من البحث، لحماية نفسها، لا المساهمة الفعلية!

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º