الجمعة:
2024-03-29

زوجة الشرطي الأميركي القاتل تطلب الطلاق

نشر بتاريخ: 30 مايو، 2020
زوجة الشرطي الأميركي القاتل تطلب الطلاق

رام الله مكس : نقلت وسائل الاعلام الأمريكية، اليوم السبت، عن كيلي شاوفين، زوجة الشرطي السابق في ولاية مينيابوليس الأميركية، الذي قتل الشاب الأسود جورج فلويد في حادثة هزت الولايات المتحدة، طلبها الطلاق من زوجها.

ووفقا لموقع “أن بي سي نيوز” الأميركي، فإن محامي الزوجة أكد أنها محطمة ومدمرة نفسيا جراء مقتل فلويد هذا الأسبوع على يد زوجها.

وأعربت كيلي في بيان لها، عن تعاطفها مع عائلة فلويد وأصدقائه، مطالبة منح والديها وعائلتها الأمان والخصوصية خلال هذه الفترة العصيبة.

وأمس الجمعة، أعلن المدعي العام في مدينة مينابوليس الأمريكية، عن توجيه تهمتي القتل والقتل الخطأ ضد ضابط الشرطة السابق ديريك شوفي، الذي تسبب في مقتل مواطن أسود بعد تعرضه لمعاملة عنيفة منه، رغم توسلاته بأنه لا يستطيع التنفس.

وبحسب صحيفة “ستار تريبيون” الأمريكية، فإن المدعي العام، أكد أن ضابط شرطة مينيابوليس السابق ديريك تشوفين مازال رهن الاحتجاز، مشيرا إلى أن ضباط الشرطة السابقين الآخرين المتورطين أيضا يخضعون للتحقيق.

وأقدم متظاهرون، على اضرام النيران في مركز أمن بمينيابوليس في المواجهات مع الشرطة، فيما تظاهر الآلاف في الأحياء الشمالية للمدينة.

وأثار قتل عناصر من شرطة ولاية مينيسوتا الأميركية، مواطنا أسود البشرة في الشارع، غضب الكثير من المواطنين ومنظمات وناشطين أميركيين على الإنترنت، نددوا بما اعتبروه قضية جديدة من مسلسل العنف العنصري.

وهزت مقاطع مصورة انتشرت على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمواطن أسود لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما تعرض لمعاملة عنيفة من شرطي، رغم توسلاته بأنه لا يستطيع التنفس.

وأظهرت اللقطات، شرطي أمريكي يجثم بركبته فوق رقبة الضحية، الذي كان مستلقيا على الأرض يناشد الشرطي لكن دون جدوى، حتى توفي لاحقا، فيما بدأ المارة الذين شاهدوا الواقعة بتصويرها والطلب من الشرطي برفع ركبته عن رقبة الضحية.

المصدر : الحرة

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º