الخميس:
2024-03-28

فنانة مصرية تقتل زوجها!!

نشر بتاريخ: 08 يوليو، 2020
فنانة مصرية تقتل زوجها!!

رام الله مكس : ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة المصرية عبير بيبرس، بعد إقدامها على قتل زوجها بطريقة وحشية، عقب مشاجرة حادة نشبت بينهما في مسكنهما الخاص بمنطقة البساتين بشمال العاصمة.وتعود تفاصيل الجريمة، عندما تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا بوجود متوفى بأحد المنازل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن زوجة الضحية وهي ممثلة مشهورة تدعى عبير بيبرس، قامت بقتل زوجها بقطعة زجاج فى مشاجرة بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية.

وبمواجهة الفنانة اعترفت بارتكابها الجريمة، مؤكدة أن زوجها كان دائم التعدي بالضرب عليها بدون سبب، مؤكدة أنها فقدت أعصابها يوم الحادث فقامت بطعنه طعنة نافذة وذلك لسبه لها بألفاظ خادشة للحياء بجانب صفعها؛ ما تسبب في جنونها لتقوم بقتله.

وعبير بيبرس ممثلة شابة صاعدة تبلغ من العمر 29 عاما، شاركت في عدة أعمال أبرزها مسلسل “ألسع وفلسع” وأدت دور فتاة متسولة تعيش في منطقة شعبية وتغرق في حلم طويل مع جيرانها من عائلات القرية حيث تعيش في الحلم دور الفتاة الغنية التي تعيش حياة كلها نعيم و رفاهية لتتوالى المشاهد الكوميدية في المسلسل الذي تتزوج فيه مرتين.

أما المسلسل الثاني والذي كان نقطة تحول في مسيرتها فكان “شلة نصابين” فهو سيت كوم كوميدي، ولعبت فيه عبير دور البطولة مع الممثل الكوميدي وائل علاء، وميار الببلاوي، وعبدالله مشرف، واحمد صيام، وسالى مطر، هدى عبدالرحمن، وقصة جمال ربيع ومن إخراج فاتن ممدوح.

وجسدت فيه دور محتالة مع خطيبها وائل علاء يرغبان في الزواج والعيش حياة كريمة فيلجآن لجمع الأموال بطريقة احتيالية على المواطنين، حيث تؤدى عبير في كل حلقة شخصية فتاة مختلفة.

وأوضحت عبير أنها دخلت مجال التمثيل معتمدة على موهبتها أولا وأخيرا وليس عوامل أخرى، مشيرة إلى أن بداية ظهورها كان في فيلم روائي قصير من بطولتها حمل اسم “كما تدين تدان” وكانت تلعب فيه دور فتاة بنت صاحب شركة إنتاج سينمائي يستخدم الفتيات بطريقة مسيئة ويصورهن في أوضاع مخلة حتى تتعرف ابنته على مدير أعمال والدها الذي ينتقم منه في شخصها ويصورها في أوضاع مخلة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º