الخميس:
2024-03-28

صور...يوم تطوعي لقطف الزيتون في رمانة بمحاذاة جدار الضم غرب جنين

نشر بتاريخ: 21 أكتوبر، 2019
صور...يوم تطوعي لقطف الزيتون في رمانة بمحاذاة جدار الضم غرب جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: رعت محافظة جنين، اليوم الأثنين ، يوم عمل تطوعي لقطف ثمار الزيتون في قرية رمانة غرب جنين، بالتعاون مع المجلس القروي وجمعية تمكين الشباب ” تطوير” .

وشارك في الفعالية ، اللواء أكرم الرجوب محافظ جنين ، ورئيس مجلس قروي رمانة نضال الأحمد وأعضاء المجلس ، وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية ومتطوعين ومتطوعات من الجمعية .

وأكد الرجوب ، أن هذا العمل التطوعي يأتي للتأكيد على التمسك بشجرة الزيتون وبأرضنا، منددين بسياسة الاحتلال ومستوطنيه الهادفة للاستيلاء على أراضي المواطنين، وملاحقتهم في لقمة عيشهم، واعتبروا أن شجرة الزيتون هي عنوان للصمود الفلسطيني والتشبث بالأرض ، ومشددا على تقديم كافة أنواع الدعم للقرى المحاذيات لجدار الضم

وشدد المشاركون ، على أن رسالتهم في هذا اليوم هو التأكيد على السلم المجتمعي بين كافة أبناء شعبنا، والعمل على تعزيز التواصل وتجذير العمل التطوعي في صفوف الشباب .

وأشاد معاذ الأحمد منسق الفعالية وأصحاب الأراضي الزراعية المحاذيات لمعسكر سالم وجدار الضم ، بهذه اللفتة، وكذلك بدور المشاركين في العمل التطوعي الذي يؤكد وحدة شعبنا في النضال والهم الواحد .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º