الجمعة:
2020-11-27
12º
مهند بدران :
: اسعد الله صباحكم صلوا على من سيكون شفيعآ لكم يوم القيامة ...
رام الله مكس
عبدو فلفلة :
حياكم الله اخوة الوطن
رام الله مكس
صقر فطافطه :
صباح الخير للجميع
رام الله مكس
سلسبيل خليليه:
مباركه لناجحين في امتحان مزاولة مهنة المحاماة في جنين أملين دوام التقدم
رام الله مكس
ياسر الديك :
اسعد الله صباحكم بكل خير واتمنى لكم مزيد من التقدم والازدهار
رام الله مكس
ابو الياسر:
تحية لموقع رام الله مكس، وان شاء الله العودة قريبة، تحية لكل ابناء بيت محسر
رام الله مكس
حسن العجوري:
صبحكم الله بلخير
رام الله مكس
عزو:
صل على النبي
رام الله مكس
آية:
السلام عليكم اضعت مبلغ من المال في رام الله ..في مجال تساعدوني بنشر بوست على امل يكون المبلغ وقع بين ايدي ناس امينة ...
رام الله مكس
يوسف مبروك:
انا مصري تعالوا مصر وتحية لطاقم الموقع
رام الله مكس
محمد ابوجويعد:
مساء الخير يا عرب
رام الله مكس
محمد حماد:
الف مبروووك لمحمود حسنين الطيراوي الخطوبة وعقبال الفرحة الكبيرة
رام الله مكس
ابو كرم:
كل الاحترام والتقدير من الجزائر
رام الله مكس
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

7 أطعمة لا تتسبب في زيادة الوزن مهما تناولتها بأي كمية

نشر بتاريخ: 20 مايو، 2020
7 أطعمة لا تتسبب في زيادة الوزن مهما تناولتها بأي كمية

رام الله مكس _ يفضل كثيرون أنواعا معينة من الأطعمة عن غيرها ويفرطون في تناولها، وبالطبع إذا كانت هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، فسوف تتسبب في زيادة الوزن.

وبحسب موقع “ميديكال نيوز توداي” الطبي، هناك 7 أطعمة يمكن تناولها باعتياد دون اكتساب الوزن الزائد، لأنها تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية.

1- البطاطس المسلوقة

نظرا لاحتوائها على الكربوهيدرات والفيتامينات والألياف والعناصر الغذائية المهمة، كما أنها تحتوي على نوع معين من النشا يسمى النشا المقاوم الذي يحتوي على نصف السعرات الحرارية للنشا العادي، ما يساعدك على الشعور بالشبع، على عكس البطاطس المقلية تؤدي إلى زيادة الوزن.

2- البيض

البيض هو مصدر كبير للعناصر الغذائية والبروتين، ويحتوي أيضا على عدد قليل من السعرات الحرارية، لذلك لا يؤدي إلى زيادة الوزن عند الإفراط في تناوله.

3- الأسماك

أسماك يعني أحماض أوميغا 3، ونسبة عالية من البروتينات العالية الجودة، وبالتالي الأشخاص الذين يتناولون الأسماك يستهلكون سعرات حرارية أقل بـ11% من الذين يتناولون اللحوم.

4- الطماطم

تحتوي على اللايكوبين، الذي يساعد على مكافحة الأمراض المزمنة، بالإضافة إلى نسبة عالية من الفيتامينات والبوتاسيوم والألياف، وتحتوي على 25 سعرة حرارية فقط.

5- الخيار

يتكون من الماء ويضم 16 سعرة حرارية، لذلك فإن الإفراط في تناوله لا يؤدي إلى زيادة الوزن.

6- الفراولة

تحتوي على “بالبوليفينول” وهي مادة مضادة للأكسدة، وتعتبر أيضا مصدرا جيدا للألياف والبوتاسيوم، بالإضافة إلى انها تحتوي على 50 سعرة حرارية.

7- الجبن القريش

تحتوي على فيتامين “ب” والكالسيوم والفوسفور والسيلينيوم والبروتينات، إضافة إلى السعرات الحرارية المنخفضة، لذلك الإفراط في تناولها لا يسبب زيادة الوزن.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.315 - 3.312
دينار أردني
دينار أردني
4.682 - 4.665
يورو
يورو
3.957 - 3.953
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.212 - 0.211
الجمعة 27 نوفمبر، 2020
12º
الصغرى
العظمى
15º