السبت:
2024-04-20

هيئة الأسرى ونادي الأسير يكرمان الأسير المحرر السيلاوي في قرية زبوبا غرب جنين

نشر بتاريخ: 20 سبتمبر، 2020
هيئة الأسرى ونادي الأسير يكرمان الأسير المحرر السيلاوي في قرية زبوبا غرب جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: كرمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، الأسير المحرر زياد مطلق سعيد السيلاوي من قرية زبوبا غرب جنين، الذي أفرج عنه يوم الخميس الماضي بعد أن أمضى 17 عاما ونصف في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحضر التكريم منسق فصائل العمل الوطني ورئيس نادي الأسير راغب ابو دياك ومدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين سياف ابو سياف ومدير نادي الأسير منتصر سمور وعلي ابو خضر منسق لجنة اهالي الاسرى والأستاذ حسين جرادات أمين سر حركة فتح في زبوبا.

وقال أبو دياك أن تكريم الاسير السيلاوي يأتي في اطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للأسرى المحررين على ما قدموه للوطن ولابنائه المخلصين على مدار سنين الأسر في سجون الاحتلال.

ونقل أبو سيف التهنئة للأسير وعائلته بإسم اللواء قدري أبو بكري رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين بمناسبة الافراج عنه،مشدداً على أولوية قضية الأسرى لدى القيادة والحكومة الفلسطينية ولجميع أبناء الشعب الفلسطيني حتى تبيض السجون.

من ناحيته، ثمن جرادات، هذه اللفتة الوطنية لهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، ودورهما المستمر في متابعة هموم ومعاناة وقضايا الأسرى وذويهم، بناء على تعليمات رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وفي نهاية الزيارة منح الوفد درع الحرية للأسير السيلاوي، متمنين الفرج العاجل لجميع أسرانا البواسل من أقبية الاحتلال.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º