الخميس:
2024-04-25
17º

فصائل العمل الوطني في جنين تحمل الاحتلال المسؤولية عن استشهاد الدكتور نضال جبارين

نشر بتاريخ: 20 سبتمبر، 2020
فصائل العمل الوطني في جنين تحمل الاحتلال المسؤولية عن استشهاد الدكتور نضال جبارين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: نعت فصائل العمل الوطني في جنين الشهيد الدكتور نضال جبارين والذي استشهد نتيجة اطلاق قنبلة غاز باتجاهه بالقرب من حاجز برطعة الاحتلال،أول أمس الجمعة، وحملت الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية عن استشهاده .

ورحبت فصائل العمل الوطني بمسؤول ملف الشبيبة الفتحاوية في الجامعات عضو لجنة اقليم حركة فتح ايمان نزال وبحضور كادر حركة الشبيبه في الجامعات معتز كميل وحازم عطاري وهمام تركمان ويوسف كميل للقاء الفصائل الوطنية في اجتماعها .

جاء ذلك خلال اجتماع الفصائل،اليوم الأحد، برئاسة منسق فصائل العمل الوطني في جنين راغب ابودياك وعضوية كل من ممثلي الفصائل الوطنية جمال محاميد وعبد الله قبها ومحمد ابو الهيجا وعلاء عبيد وغياث عابد ومفيد جلغوم وعبد الكريم طحاينه وعطا غباريه ومهند قلالوه وفارس ربحي وذلك في مقر الجبهة الديمقراطيه .

وبحث مسؤول ملف وكادر الشبيبة مع فصائل العمل الوطني وبالتزامن مع انطلاق البيان الاول للقيادة الوطنية الموحدة فكرة عقد مؤتمر وفاق وطني يتضمن المحور الوطني والسياسي والسلم الاهلي وسبل مواجهة التطبيع والضم والدعوة لانتخابات تشريعية ورئاسية .

واكدت الفصائل الوطنية واثنت على الحاجة الملحة للمؤتمر بما يحمل من محاور مفصلية تتعلق بمسار القضية الفلسطينية وثمنت جهود القائمين عليه وتم تشيكل لجنة من الفصائل الوطنية بهدف التواصل والتشاور مع القائمين على المؤتمر وصولا لانجازه لحيز التنفيذ .وتقدمت الفصائل الوطنية باحر التعازي للرفيق عبدالله قبها عضو لجنة التنسيق الفصائلي بوفاة شقيقه الحاج عثمان قبها “ابو ياسر ” وتضرعت الى الله ان يتقبله ويجمعه مع الصالحين .وتقدمت الفصائل باسمى ايات التهنئة للرفيق مفيد جلغوم عضو لجنة التنسيق الفصائلي باعتماده ممثل ساحة الارض المحتلة عن الجبهة الشعبية القيادة العامة .واتفقت الفصائل الوطنية على اعداد برنامج لمواجهة مؤامرات التطبيع لما له من خطورة على المشروع الوطني الفلسطيني والذى يشكل اساس الصراع العربي الاسرائيلي انطلاقا من قرارات القمم العربية وخاصة مبادرة السلام العربية .

واكدت الفصائل الوطنية بان شعبنا لن يقف مكتوف الايدى اتجاه استمرار تلك المؤامرات بحقه والتى تعتبر التطبيع احد اشكالها واكدت بان تلك المحاولات لن تثنى الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية وشعبنا عن استكمال مشواره النضالي والوطني حتى استرداد حقوقه .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º