الخميس:
2020-10-22
30º
ابو كرم:
كل الاحترام والتقدير من الجزائر
رام الله مكس
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

هل قرر هاري وميغان الرحيل بسبب صورة؟

نشر بتاريخ: 23 سبتمبر، 2020
هل قرر هاري وميغان الرحيل بسبب صورة؟

رام الله مكس: كشف كتاب صدر في لندن مؤخراً عن أن الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل قررا اعتزال الحياة الملكية والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة في آذار (مارس) الماضي بسبب صورة.

ولفت الكتاب الذي نُشرت أجزاء منه الشهر الجاري والذي يتحدث عن قرار هاري وميغان الرحيل إلى أن الزوجين شعرا بإهانةٍ كبيرة بعد أن لاحظا أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا جدة هاري وضعت صور معظم أفراد العائلة الملكية على طاولتها خلال خطابها بعيد الميلاد عام 2019 باستثناء صور هاري وميغان وابنهما المولود حديثا أرتشي.

وأشار الكتاب من تأليف الكاتبين المختصين بشؤون الأسرة الملكية أوميد سكوبي وكارولين ديوراند، إلى أنه من المؤكد أن هاري وميغان شعرا “بالإهانة” لاختيار الملكة تلك الصورة التي شملت الأمير فيليب زوج الملكية والأمير تشارلز وزوجته كاميليا وابنه الأمير وليام مع زوجته كيت وأولادهما الثلاثة والملك جورج السادس الراحل والد إليزابيث.

وقال الكتاب وفقا لصحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية: “ظهرت الملكة على شاشات التلفزيون في تلك الليلة مع جميع هذه الصورة باستثناء صور هاري وزوجته وابنه”.

وأضاف: “من الواضح أن هاري شعر وكانه تم تحييده من المؤسسة الملكية هو زوجته وابنه وأنه لم يعد جزءا رئيسيا من مستقبل العائلة… والحقيقة أننا لسنا بحاجة لمزيد من التفكير عندما شاهدنا الصور التي تزين غرفة الملكة في تلك الليلة”.

وأوضح المؤلفان في كتابهما نقلا عن مصادر في القصر الملكي أنه تم اختيار تلك الصور لإظهار افراد العائلة الملكية الذين يمثلون الخط المباشر للعرش مضيفين: “بالنسبة لهاري وميغان كان واضحا أن عليهما تقرير مستقبلهما وطريقهما بنفسهما”.

وبدوره اتفق خبير آخر بشؤون الأسرة الملكية مع ما ورد في الكتاب بأن هاري وميغان شعرا بأنه تم تحييدهما من قبل الملكة وبقية أفراد العائلة بعدم وضع صور لهما.

وقال مراسل صحيفة “ديلي ميل” لشؤون القصر الملكي روسيل مايرز: “الحقيقة أن عدم وضع صور الأمير هاري وأسرته خلال خطاب الملكة في تلك المناسبة كان له تأثير قوي عليه وأعتقد أن ذلك كان أحد الأسباب الرئيسية التي دفعته لاتخاذ قرار الرحيل”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.380 - 3.377
دينار أردني
دينار أردني
4.774 - 4.756
يورو
يورو
4.005 - 4.001
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.216 - 0.214
الخميس 22 أكتوبر، 2020
30º
الصغرى
18º
العظمى
30º