الثلاثاء:
2020-10-20
20º
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

زهير عبد الكريم يكشف سبب انسحابه من باب الحارة 11

نشر بتاريخ: 28 سبتمبر، 2020
زهير عبد الكريم يكشف سبب انسحابه من باب الحارة 11

رام الله مكس: هاجم الفنان السوري زهير عبد الكريم مسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج محمد عبد العزيز و إنتاج قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك معتبراً أن العمل لم يتجاوز فقط الخطوط الحمراء في التلفزيون، والتي يجب بحسب رأيه أن تحترم عادات المجتمع، وأفراد الأسرة الذين يتواجدون معاً لحضور أي عمل.

واستنكر عبد الكريم في هجومه ردّ فعل المخرج على الجدل الحاصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل بعض الجمهور الذين اعتبروا العمل غير مناسب من خلال القبل الحميمية والمشاهد التي تم عرضها، مشيراً إلى أن المخرج لم يهتم بهذه التفاصيل ولا بالتوضيح للجمهور.

وبين لموقع “فوشيا” أن المخرج اهتم فقط بالجدل وبما سيحققه العمل من مرابح مالية بعيداً عن اهتمامه بالعرض على القنوات التلفزيونية المفتوحة.

وأضاف عبد الكريم أن مشاهد القبل الحميمية يمكن عرضها في السينما، والأجنبية منها خاصة، لما يحمله المجتمع الشرقي من عادات يجب احترامها من وجهة نظره.

من جانب آخر كشف الفنان السوري عن اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “باب الحارة” بجزئه الحادي عشر تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا، معتبراً أن الوضع العام لم يناسبه، وآلية التعامل لم تكن كما يليق، مضيفاً أن الدور والشخصية في هذا الجزء لم تغريه للمشاركة بالعمل.

وتحدث زهير عبد الكريم عن الوضع العام للفنانين وخاصة الممثلين منهم، وغياب احترام الممثل بعدما طغت المصلحة، معلناً رفضه أسلوب التعامل هذا، مطالباً الفنانين أنفسهم ألا يقبلوا بأي حالة لا تضع كرامة الممثل على رأس التعامل.

وخلال حديثه أشار عبد الكريم إلى مشاركته في مسرحية “إعدام” إخراج زيناتي قدسية، وبدأ عرضها يوم السبت على خشبة مسرح الحمراء بالعاصمة دمشق، لافتا إلى أن المسرح يحقق الاحترام والتقدير للممثل، ويشكل حالة العشق الأولى لكل الممثلين الحقيقيين، على خلاف ما يجري حالياً من طرق مختلفة، وغير جيدة، وغير إيجابية بحق الممثل أو العمل الفني.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.389 - 3.386
دينار أردني
دينار أردني
4.787 - 4.769
يورو
يورو
3.993 - 3.988
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.217 - 0.215
الثلاثاء 20 أكتوبر، 2020
20º
الصغرى
19º
العظمى
29º