الجمعة:
2024-03-29
17º

تامر حسني يفاجئ طفلاً بزيارة إلى منزله.. ورد فعل الأخير صادم (فيديو)

نشر بتاريخ: 24 نوفمبر، 2020
تامر حسني يفاجئ طفلاً بزيارة إلى منزله.. ورد فعل الأخير صادم (فيديو)

حقق الفنان تامر حسني أمنية طفل كان يتمنى رؤيته بسبب حبه وإعجابه الشديد به، وذلك بزيارته إلى البيت بشكل مفاجئ بالاتفاق مع والدة الطفل في مشهد أثار إعجاب رواد السوشال ميديا خاصة رد فعل الطفل غير المتوقع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة وهي تصور ابنها، في حين تقوم أخرى بفتح الباب، حيث كانت على علم بمجيء تامر عكس الطفل الذي كان يجهل كليا ما يحدث، لتقوم السيدة بفتح الباب وهنا يتفاجأ الطفل بوقوف تامر أمامه ليصاب بصدمة ودهشة وظل صامتا لفترة.

كما ظهر تامر في الفيديو وهو يحرك الطفل ليفيقه من صدمته، ليقوم الطفل بعد ذلك باحتضان تامر، وعلقت الأم: "ده كان حلم حياته يشوفك".

ولاقى الفيديو ردود فعل متباينة بين الجمهور، وجاءت التعليقات:" تامر انسان فعلا ..ياعيني الواد من الصدمة منطقش ..ياقلبي رد الفعل الطفل فظيع..الطفل عاوز يقول انا في حلم..ياريت يانجم الاجيال تجيلي أنا كمان".

في سياق آخر كان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلا غنائيا ضخما في "Zed park" بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة قبل أيام قليلة، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وكانت المفاجأة للجمهور، هي حضور الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجه تامر حسني، في ظهور يعد الأول بعد عودتهما لبعضهما بعد إعلانها الانفصال عنه خلال الأيام الماضية، وطلبها الطلاق، والذي انتهى سريعا برسالة عتاب من الفنان المصري.

وشهد الحفل أيضا، حضور عدد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة وشقيقتها هنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاعب السابق محمد زيدان.

ونشرت بسمة بوسيل "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، يوثق تامر وهو يداعبها بالغناء وهو ما تفاعلت معه بالرقص.

وقدم تامر حسني عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بينها أغنية "مبطلناش إحساس"، و"كرهتيني في الحب"، و"نفس النهاية".

على الجانب الآخر، حققت أغنية "نفس النهاية" لـ تامر حسني نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز المليوني مشاهدة منذ بداية عرضها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º