الخميس:
2024-04-25

مصرع مواطن وطفل بحادثي دهس في قلقيلية والخليل

نشر بتاريخ: 04 ديسمبر، 2020
مصرع مواطن وطفل بحادثي دهس في قلقيلية والخليل

رام الله مكس-لقي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات اليوم مصرعه جراء تعرضه لحادث دعس بالخطأ أثناء وجوده بساحه منزله بمدينة الخليل .

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن الطفل قد ادخل إلى مشفى الميزان بمدينة الخليل مصابا بجراح خطيرة، حيث أعلن الأطباء عن وفاته متاثرا بإصابته، بناء على ذلك باشرت شرطة المرور إجراءاتها للوقوف على أسباب الحادث .
وأضاف ارزيقات بأن الحادث ناجم عن تعرض الطفل للدعس بالخطأ من قبل أحد اقربائه أثناء تواجده بساحة المنزل.
وأكد ارزيقات أن خبراء الحوادث في شرطة المرور تحركت إلى المشفى لإجراء ما يلزم وتم إبلاغ النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث .

وفي سياق منفصل لقي مواطن مصرعه يبلغ من العمر ( 74 ) مساء اليوم اثر حادث دهس وقع على الشارع الرئيسي الواصل بين بلدتي كفر ثلث وسنيريا جنوب مدينة قلقيلية .

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات , بأنه وبعد ورود إشارة لغرفة عمليات شرطة محافظة قلقيلية بوقوع حادث دهس من قبل مركبة لمواطن كان يركب عربة على الشارع الرئيسي بين بلدتي كفر ثلث وسنيريا،
وأضاف ارزيقات أنه على الفور تم تحريك الإسعاف وخبراء حوادث السير في شرطة المرور إلى مكان الحادث ، حيث تم نقل الشخص المصاب بحادث السير إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في المدينة , ولاحقا أعلن الأطباء عن وفاته جراء إصابته إصابة بليغة بحادث الدهس .

وأكد ارزيقات أن خبراء الحوادث في شرطة المرور تحركت إلى المشفى لإجراء ما يلزم وتم إبلاغ النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث وتم التحفظ على السائق وحجز المركبة التي تسببت بالحادث حسب الأصول .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º