الأربعاء:
2021-01-20
محمد:
سيفوووو امبازي
رام الله مكس
مركز سكاي مديكال للسمع والنطق :
مركز سكاي مديكال للسمع والنطق . رام اللع بناية البردوني . 2967096 تلفون
رام الله مكس
معاذ للاتصالات :
اشبك خط هاتف 375 دقيقه ارضي+ نفاذ + 500 جيجا شهريا + تلفون هديه فقط بـــــ 115 شيكل شهريا 0597672031
رام الله مكس
سمير جهاد:
اتمنى التقدم والنجاح لادارة (رام الله مكس) واخباركم تسبق الكل
رام الله مكس
روعة جمال عبد الله حمدان:
جوائز 😊
رام الله مكس
بدون اسم:
مرحبا اخي ممكن تنشر الاعلان بدون اسم؟ بدي أعلن عن إيجاد مصاغ ذهب الرجاء ممن فقد مصاغ ذهب خلال شهر 12 مراسلتي على الرقم 0597031353
رام الله مكس
لؤي ابو صفية :
بهنيك على هيك صفحة رائعة امنيتي لكم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز
رام الله مكس
منصة الشامل الإلكترونية :
نتمنى التوفيق للجميع في الثانوية العامة.
رام الله مكس
أحمد أبو عماد:
سبحان الله وبحده سبحان الله العظيم ولاحول ولا قوة إلا بالله
رام الله مكس
هبة بدران:
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
رام الله مكس
عماد حسن أبو زيتون:
الأسير المجاهد البطل ابن قرية زبوبا قضاء جنين مراد حسن أبو زيتون يدخل عامه الثامن عشر في سجون الظلم والاحتلال الإسرائيلي....ربنا يفك أسره وجميع الأسرى والأسيرات
رام الله مكس
احمد المصري:
تواصل الحركة الطلابية في الكلية الجامعية للعلوم التربوية -رام الله ، إضرابها عن تقديم الامتحانات بسبب ما أقدمت عليه إدارة الجامعة في تغيير نظام الامتحانات بما لا يراعي مصلحة الطلبة. وفي بيان للحركة الطلابية، شكرت الطلبة على التفافهم حول قرار الحركة الطلابية والالتزام بالإضراب عن امتحانات ( المدتيرم النصفية ) بسبب السياسة والنظام الذي اتبعته الكلية في هذا الامتحان بعدم الرجوع للسؤال السابق مع ضيق الوقت. وأكدت أنها تعمل على قدم وساق من أجل إنصاف الطالب في هذا القرار في ظل الوضع الراهن، وأكدت على تواصلها الدائم مع الطلاب من أجل إنجاح الإضراب للوصول إلى مطلبها بتحقيق العدالة والإنصاف للطالب. ومع استجابة الطلبة للقرار ورفضهم تقديم امتحانات لليوم الثالث على التوالي ، حييت الطلبة على استجابتهم، وثباتهم خلف الحركة الطلابية، مشددة على أنها ماضية في خطواتها حتى استجابة الجامعة لمطالبها المشروعة لصالح طلبة الجامعة. وكما قال ممثلين الاطر الطلابية انهم على تواصل مستمر مع ادارة الجامعة للوصول الى حل جذري لهذا النظام . و اكد الاخ احمد المصري منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة على ان حركة الشبيبة الطلابية بالتنسيق مع الرفاق في كتلة الوحدة الطلابية والكتلة الاسلامية يقودون هذا الحراك وانهم مستمرون يداً بيد نحو تحقيق مطالبهم العادلة وكما اكد على التفاف الطلاب حول اللاطر الطلابية من اجل تحقيق المطالب العادلة وحقوق الطالب . يذكر ان حركة الشبيبة الطلابية والاطر الطلابية قادت اضراب عن الدوام استمر ليومان بشهر شباط المنصرم وقد انتهى الاضراب بانتصار الاطر الطلابية وانهاء الاضراب .
رام الله مكس
مهند بدران :
: اسعد الله صباحكم صلوا على من سيكون شفيعآ لكم يوم القيامة ...
رام الله مكس
عبدو فلفلة :
حياكم الله اخوة الوطن
رام الله مكس
صقر فطافطه :
صباح الخير للجميع
رام الله مكس
سلسبيل خليليه:
مباركه لناجحين في امتحان مزاولة مهنة المحاماة في جنين أملين دوام التقدم
رام الله مكس
ياسر الديك :
اسعد الله صباحكم بكل خير واتمنى لكم مزيد من التقدم والازدهار
رام الله مكس
ابو الياسر:
تحية لموقع رام الله مكس، وان شاء الله العودة قريبة، تحية لكل ابناء بيت محسر
رام الله مكس
حسن العجوري:
صبحكم الله بلخير
رام الله مكس
عزو:
صل على النبي
رام الله مكس
آية:
السلام عليكم اضعت مبلغ من المال في رام الله ..في مجال تساعدوني بنشر بوست على امل يكون المبلغ وقع بين ايدي ناس امينة ...
رام الله مكس
يوسف مبروك:
انا مصري تعالوا مصر وتحية لطاقم الموقع
رام الله مكس
محمد ابوجويعد:
مساء الخير يا عرب
رام الله مكس
محمد حماد:
الف مبروووك لمحمود حسنين الطيراوي الخطوبة وعقبال الفرحة الكبيرة
رام الله مكس
ابو كرم:
كل الاحترام والتقدير من الجزائر
رام الله مكس
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

ضمن مبادرة "عالأرض" محافظ طوباس وبشار المصري يتفقدان مشروع رصد انتهاكات المستوطنين

نشر بتاريخ: 13 يناير، 2021
ضمن مبادرة "عالأرض" محافظ طوباس وبشار المصري يتفقدان مشروع رصد انتهاكات المستوطنين

رام الله مكس- تفقد يونس العاصي محافظ طوباس والأغوار الشمالية، وبشار المصري صاحب مبادرة "عالأرض"، برفقة رئيس مجلس قروي العقبة الحج سامي صادق، وعضو لجنة التحكيم في مبادرة "عالأرض" الإعلامي إيهاب الجريري، مشروع رصد انتهاكات المستوطنين في قرية العقبة شرق طوباس، بدعم مباردة "عالأرض"، وإشراف المبادرون علي فرج، وأحمد عيسى، ومحمد البدان، وأسيل الجعفري، أصحاب فكرة استخدام كاميرات مراقبة وتطبيق الكتروني لتوثيق اعتداءات المستوطنين المتواصلة.
وتعتبر قرية العقبة الموقع الثاني لتركيب كاميرات المراقبة بعد النجاح الكبير الذي حققه في قرية كيسان في محافظة بيت لحم، وقد كانت فكرة المشروع أحد الأفكار التي نالت دعما ماليا من مبادرة "عالأرض" بعد أن طابقت الشروط والمعايير التي تم الإعلان عنها ضمن الدورة الأولى في عام 2020.
وتهدف فكرة المشروع إلى حماية ممتلكات وأراضي الأهالي عبر رصد تحركات المستوطنين وانتهاكاتهم في القرية، من خلال خلق أداة تنبه المواطنين بشكل مبكر في حال وجود خطر أو أعمال تخريبية من قبل المستوطنين، عدا عن تسجيل الاعتداءات الإسرائيلية، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام محليا ودوليا، وفضح ممارسات المستوطنين.
وفي هذا السياق، أشاد العاصي بمبادرة "عالأرض" التي ساهمت في حماية الأراضي من الاستيطان، مبينا أن قرية العقبة التي تبلغ مساحتها 5057 دونما، واحدة من أكثر القرى المتضررة بشكل مستمر من انتهاكات الاحتلال، الذي اجتزأ منها 50 دونما لصالح معسكر تدريبي وبؤر استيطانية تحاصر القرية من جميع جوانبها.
وأعرب العاصي عن شكره لبشار المصري والقائمين على مبادرة "عالأرض" لدعمهم المتطوعين، لإنجاح المشاريع والأفكار الخلاقة التي تحمي الأرض من تغول الاستيطان في الأراضي.
بدوره، قال المصري: "تأتي هذه الزيارة في إطار عملية متابعة أفكار مبادرة "عالأرض"، والتأكد من فعالية وجهوزية الكاميرات التي تم تركيبها في القرية، لحماية الأهالي والأرض، وأنا فخور كون هذه الفكرة بدأت بالانتشار أكثر، وكلي أمل أن تحذوا المناطق الأخرى بهذا الاتجاه".
وأضاف "نحن مستمرون في دعم الأفكار الريادية الابداعية التي تسهم في حماية الأرض من الاستيطان، ذلك لأنني أؤمن بقوة إرادة شعبنا وقدرته على العطاء، ونحن مصممون على الاستمرار بدعم المزيد من الأفكار عبر الدورة الثانية من مبادرة عالأرض بإذن الله".
من ناحيته، قال الحج صادق إن قرية العقبة تتعرض لهجوم ممنهج وبشكل مستمر من قبل المستوطنين، ونحن كنا بأمس الحاجة لمثل هذه المبادرة التي ستسهم في تنبيه الأهالي من وقوع خطر هجوم للمستوطنين، مثمنا دور طواقم مبادرة عالأرض التي قدمت الدعم والمساندة للمشروع، وكان لي شرف المشاركة في أمسية عرض مشاريع مبادرة عالأرض.
من جهته، بين منسق المبادرة علي فرج، أن الهدف الأسمى من تركييب الكاميرات رصد انتهاكات المستوطنين، وإنشاء بؤر دفاعية فلسطينية سلمية في المناطق المهددة بالعنف والمصادرة والتخريب الاستيطاني، مؤكدا أهمية دور المتطوعين من أبناء شعبنا لحماية الأرض الفلسطينية في المناطق المهددة بدعم من المسؤولين وأهل الخير".
يشار إلى أن مبادرة "عالأرض" كانت قد أعلنت عن الدورة الثانية لاستقبال الأفكار الجديدة التي تسهم بحماية الأرض والناس من الاستيطان، عبر تسجيلها من خلال الموقع الرسمي (www.3alard.ps)، وسيتم تقديم الدعم والمساندة للأفكار التي تسهم بالحد من التوسع الاستيطاني وحماية الأرض.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.252 - 3.250
دينار أردني
دينار أردني
4.593 - 4.577
يورو
يورو
3.949 - 3.946
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.208 - 0.206
الأربعاء 20 يناير، 2021
الصغرى
العظمى