الخميس:
2024-03-28
17º

رولا سعد: خطيبي من أصل فلسطيني.. وهذا ما جذبني إليه

نشر بتاريخ: 18 يناير، 2021
رولا سعد: خطيبي من أصل فلسطيني.. وهذا ما جذبني إليه

رام الله مكس: كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد، تفاصيل خطوبتها التي عقدت رسميًا، بين احتفالات الكريسماس ورأس العام الجديد 2021، مؤكدة أن الاحتفال بخطوبتها تم بشكل مفاجئ، وضمّ الحفل أقرب أصدقائها المقربين وشقيقتها وأولادها.

وقالت رولا سعد، في تصريحات تلفزيونية، إن خطيبها يعمل مهندسًا، وهو من مواليد دولة سوريا ومن أصل فلسطيني، ويقيم في أمريكا بشكل دائم، ويُدعى "يحيى، مردفة أنها تحبه ويحبها.

وعن ما جذبها في شخصية خطيبها "يحيى" وجعلها توافق عليه، قالت إنه يمتلك أسلوبًا خاصًا ويهتم بها، معقبة: "لما تتعرف على الحب الحقيقي بتحس نك عمرك ما حبيت في حياتك قبل".

وتفاعل متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، مع تفاصيل خطوبة رولا سعد، حيث هاجمها البعض، بسبب كثرة عمليات التجميل التي أجرتها وتظهر بوضوح في "شدْ وجهها"، بينما شبهها البعض بالفنانة مها المصري، فيما سخر آخرون من طريقة حديثها، مؤكدين أن مظهرها استفزهم.

ومؤخرًا، تحدثت رولا سعد، عن جديدها الفني وما تحضر له حاليًا، فقالت: "بحضر لبرنامج يحكي عن المرأة، مش أول برنامج ليا، لكن أول برنامج من النوع ده، هو بناء على رغبة الناس وبناء على قصص شوفتها أثناء فترة الإغلاق، كان عندي وقت أكتر على السوشال ميديا".

وتابعت: "في ناس كتير حلوة بس مش عارفين يظبطوا حالهم، في ناس عندها عقد من أشياء كثيرة، كل القصص دي قررت نعملها في برنامج، تشمل الموضة والجمال والشعر والتجميل وصحة المرأة ونفسيتها، وفي فقرات للمحجبات، كتير قصص راح ينبسطوا فيها الناس ويستفيدوا كتير".

وعن أغنيتها الأخيرة "لاغيني تلاقيني" وتصويرها فيديو كليب، قالت: "هي أغنية مصرية إنتاج شركة لايف ستايل، وإخراج زياد خوري، أول مرة اتعامل معاه، كتير انبسط، مريح بشغله وانبسطت كتير بالطريقة اللي اشتغلنا فيها سوا".

وأكملت: "صار لي فترة بعيدة شوية عن مصر، وحبيت أرجع لإن الجمهور المصري له مكانة خاصة عندي، لإن بدايتي كانت في مصر وخدت دعم كبير هنا، مشان هيك حبيك أرجع بعد فترة كورونا".

وأردفت: "الكليب فيه نفس الروح اللي كنت أحب أعملها من قبل، ولكن بتقنية أكبر وأداء مختلف، صورنا بسوريا وتركيا لظروف الكورونا، بنفس الوقت حبينا نصور بسوريا لإن المخرج كان شايف شيء معين بموقع التصوير ومكان مثل الصحراء".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º