الجمعة:
2024-04-19
17º

للمرة الثانية: استهداف بيت صحفي فلسطيني بقنبلة

نشر بتاريخ: 18 يونيو، 2021
للمرة الثانية: استهداف بيت صحفي فلسطيني بقنبلة

رام الله مكس-استهدف جناة مجهولون منزل الزميل الصحافي حسن شعلان في مدينة باقة الغربية، بقنبلة صوتية، قبل انتصاف الليلة الماضية.

وقال شعلان إن "شخصين وصلا بواسطة دراجة نارية، أحدهما ترجل منها وقفز من البوابة ووضع عبوة ناسفة وعندما خرج انفجرت، ما أسفر عن هدم قسم من جدران الطابق الثاني".
وأضاف أن "هذا البيت مكون من ثلاثة طوابق، وقد جهزنا الطابق الأول والساحات للسكن فيه بعد شهر، ويوم أمس كنا نخطط، أنا وزوجتي منى، الذهاب إلى البيت لترتيب أغراض قمنا بشرائها، إلا أن هناك مجهولين يصرون على المس بنا".

وختم شعلان بالقول إنه "في المرة الأولى أطلقوا الرصاص على بيتنا وسيارتي في الطيبة، وكاد الرصاص يقتل أطفالي وزوجتي، واليوم يستهدفوننا في باقة الغربية. مرة أخرى أؤكد بأنني لا أعلم من يقف وراء هذا العمل، فلم أتلق أي تهديد، وعلاقتي طيبة مع الجميع، وأحب أن أكون مع الناس وقضاياهم، وإذا كان لهؤلاء أي شيء ضدي فليخرجوا وليتحدثوا أمام الجميع ما هي أسباب أفعالهم نسأل الله أن يعيننا ويثبتنا حتى نجتاز هذه المرحلة التي يحاول فيها أشخاص الاعتداء علينا".
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق دون الكشف عن أية تفاصيل واعتقال مشتبهين بالاعتداء.
يذكر أن مجهولين أطلقوا النار باتجاه منزل الزميل الصحافي حسن شعلان في مدينة الطيبة، قبل نحو أسبوعين، ما أسفر عن أضرار جسيمة في مركبته وواجهة المنزل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º