الخميس:
2024-04-18

الشرطة تقبض على شخصين لإطلاقهم النار من سلاح آلي في جنين وعلى مطلوب لعدم دفع دين 6 مليون شيقل في بيت لحم

نشر بتاريخ: 24 يوليو، 2021
الشرطة تقبض على شخصين لإطلاقهم النار من سلاح آلي في جنين وعلى مطلوب لعدم دفع دين 6 مليون شيقل في بيت لحم

رام الله مكس-مصعب زيود: قبضت الشرطة اليوم على شخصين لقيامهما بإطلاق النار في الهواء مستخدمين سلاح آلي في جنين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بعد ورود إشارةٍ لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول قيام أشخاص يستقلون مركبة ويقومون بإطلاق النار بالهواء في منطقة صباح الخير بمدينة جنين .
على الفور توجهت قوة من شرطة المحافظة بمساندة الدوريات المشتركة للمكان وتم ضبط المركبة وبداخلها شخصين وبتدوين إفادتهما في فرع المباحث العامة أفادا بقيامهما بإطلاق النار باستخدام سلاح من نوع إم 16 وإخفائه في أرض زراعية وتم ضبط السلاح المستخدم والتحفظ على المقبوض عليهما لحين إحالتهما لجهة الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهما أصولاً.

وفي سياق منفصل،قبضت الشرطة وبإسناد قوة من الأمن الوطني والإستخبارات اليوم على شخصٍ صادرٍ بحقه مذكراتٍ قضائيةٍ بقيمة 6 مليون شيقل في بيت لحم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قوةً من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني والإستخبارات وأثناء تنفيذهم لحملة أمنية للبحث عن مطلوبين للعدالة وخارجين عن القانون في بلدتي حوسان والخضر قبضت على شخصٍ مطلوبٍ للعدالة صادر بحقه مذكرات قضائية بقيمة (6) مليون شيقل وقبضت كذلك على (5) أشخاصٍ آخرين صادر بحقهم مذكرات قضائية بقيمة نصف مليون شيقل .
وأكدت الشرطة أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم لحين إحالتهم لجهة الإختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية اللآزمة بحقهم أصولاً.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º