السبت:
2024-04-20
17º

نادي الأسير الفلسطيني يقلد وسام الشجاعة والبطولة لعائلات الأسرى أبطال نفق الحرية

نشر بتاريخ: 20 سبتمبر، 2021
نادي الأسير الفلسطيني يقلد وسام الشجاعة والبطولة لعائلات الأسرى أبطال نفق الحرية

رام الله مكس: وفاء وتكريماً للأسرى للذين حرروا أنفسهم من قيد السجان من سجن جلبوع ورغم إعادة اعتقالهم، فقد قلد نادي الأسير الفلسطيني عائلاتهم الست وسام البطولة والشجاعة لكسرهم قيد السجن والسجان.
وشارك في زيارة وتكريم عائلات الأسرى، اليوم الأحد، رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس وكافة أعضاء مجلس إدارة نادي الأسير ومدراء المحافظات، وبمرافقة السيد عيسى قراقع وزير الأسرى الأسبق وأمين عام المكتبة الوطنية وكادر من الأسرى المحررين والأخوة في جمعية الاسرى المحررين في بيت لحم.
وبدأت الزيارة ببيت الأسير زكريا الزبيدي حيث كان في استقبال الوفد كادر من أبناء المخيم وأخوة الأسير زكريا.
ووجه فارس كلمة إلى عائلة الزبيدي مشيدا بتضحيات العائلة التي قدمت الشهداء والأسرى وان زكريا بمقاومته الاحتلال اصبح أيقونة الأحرار في كل العالم الرافضين للظلم والقمع. مؤكداً أن حريه زكريا قريبه رغماً عن انف الاحتلال.
بدوره رحب يحيى شقيق زكريا بهذه اللفتة من نادي الأسير الفلسطيني مؤكدا على رساله زكريا مطلب الحرية والذهاب إليها هو عنوان الأحرار وقبلة الثوار وقلد الاخوة في نادي الأسير عائلة الزبيدي وسام الشجاعة والبطوله تقديرا لتضحياتهم الكبيرة في مواجهة الاحتلال.
وتوجه الوفد إلى بيوت الأسرى محمود العارضة ومحمد العارضة في عرابه الصمود ويعقوب القادري في بير الباشا ومناضل نفيعات في يعبد وأيهم كممجي في كفر دان، حيث تم تقليد أمهاتهم وأشقاءهم أوسمة الحرية والشجاعة باسم كل الأحرار في العالم.
ومن الجدير ذكره أن عملية نفق الحرية البطولية التي نفذها الاسرى الابطال أعادت الوهج الوطني و الوحدوي لقضية الاسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، كما وأصبحت القضية محط اهتمام ومتابعة من جميع أحرار العالم الأمر الذي يحتم على الجميع مؤسسات وقوى وطنية و جهات رسمية ان تبذل كل جهد من اجل تحريرهم من السجون.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º