الجمعة:
2024-03-29
17º

الفنان شريف الدرزي: أنا فنان ليس لي علاقة بالسياسة نهائيا ولم أخدم في جيش الإحتلال

نشر بتاريخ: 29 سبتمبر، 2021
الفنان شريف الدرزي: أنا فنان ليس لي علاقة بالسياسة نهائيا ولم أخدم في جيش الإحتلال

رام الله مكس- رد المطرب الذي ينتمي للطائفة الدرزية، شريف الدرزي، على حالة الجدل التي أـثيرت حوله مؤخرا، عقب احيائه حفلا غنائيا في أحد الأفراح في مدينة يطا جنوب الخليل.
وقال الدرزي في فيديو نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي "انا عربي درزي واعتز بعروبيتي وهذه رسالة إلى الشعب الفلسطيني الغالي، أنا فنان ليس لي علاقة بالسياسة نهائيا".

ونفى الفنان الدرزي الأنباء التي تحدثت عن أنه قد خدم بالجيش الإسرائيلي، مجددا التأكيد على أنه فنان عربي درزي وفخره بذلك.
وأضاف: "بفتخر في جمهوري في كل العالم العربي، وأنا أغني بكل اللغات وبفتخر بالسلام، غنيت بالعبري بناء على طلب الجمهور ومن واجب شغلي أن ارضي الجميع وادعو الجميع الا يسمع الاشاعات التي حكيت عني".

وأثار فيديو، نشره المطرب شريف الدرزي، مساء الخميس الماضي، حالة من الجدل بعد إحياءه حفلاً غنائياً لأحد الأفراح في مدينة يطا، جنوبي محافظة الخليل.
وأظهرت مشاهد مصورة، غناء الدرزي، وهو مغن من الطائفة الدرزية ومواليد مدينة دالية الكرمل، وصلات غنائية بالعبرية، في حين تفاعل معه الحضور أثناء غناءه أغنية (لامالو) العبرية.
من جانبه، رد صاحب الحفل، فراس أبو مرير، على منتقديه عبر صفحة شريف الدرزي قائلاً: "يعطيكم العافية جميعاً طبعاً انا العريس شخصياً بحب اودي رسالتي لكل واحد (...) مش عاجبيتو لحفله وطابه فيه الوطنيه. ينزل عالميدان ويفرجيني شطارتو".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º