الخميس:
2024-04-25

ماريتا الحلاني: لم أعد متحمسة للزواج

نشر بتاريخ: 14 أكتوبر، 2021
ماريتا الحلاني: لم أعد متحمسة للزواج

رام الله مكس: ردت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسلها الأخير “حكايتي”، وقالت إن الانتقادات السلبية لا تنتهي، فمهما فعل الشخص فسيتعرض لها، لافتةً إلى أنها تستمع فقط للملاحظات التي تفيدها، والموجهة في الأساس كنقد بناء.

وأعربت الحلاني في تصريحات لها مع “إي تي بالعربي” عن سعادتها الكبيرة نتيجة الأصداء الإيجابية من جمهورها ومحبيها، كما أنها سعيدة بالمتابعة الواسعة للعمل، مشيرةً إلى أن كل القائمين على العمل فخورون بهذه النتيجة، وخصوصا في ظل هذه الظروف السيئة التي يمر بها لبنان مؤخرا.

وأكدت الفنانة الشابة أن والدها الفنان عاصي الحلاني دعمها بشكل كبير كما يفعل دائما في كل أعمالها وتجاربها الجديدة، فقام بالإشادة بأدائها التمثيلي، وبالعمل ككل، معربا عن سعادته لهذه النتيجة الجميلة. وكشفت ماريتا أن والدتها كوليت الحلاني مهتمة بشكل كبير بالعمل، فهي تتابع كل الحلقات مع الإعادة، كما أنها متأثرة جدا بالقصة وبالشخصيات. وقالت إنها لم تعد متحمسةً لموضوع الزواج وارتداء الفستان الأبيض، وذلك بسبب كثرة الأدوار التي ظهرت فيها كعروس وآخرها كان مسلسل “2020” و”حكايتي”، مشيرةً إلى أن مشهد الزفاف في كلا العملين كان عفويا، وقام الأبطال بالرقص من قلبهم.

والجدير ذكره أن مسلسل "حكايتي" هو عمل درامي لبناني اجتماعي يعرض حاليا، تتناول قصته الطبقية السائدة في كل المجتمعات ومنها مجتمعنا، والظلم الذي يطال الفقراء ضمن قصة حب عاصفة يتخللها كثير من المفاجآت، وتشارك ماريتا في العمل إلى جانب كل من جو صادر ومحمد قيس وجيهان خماس وأنور نور، وهو من تأليف فيفيان أنطونيوس، وإخراج جورج روكز. يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ماريتا الحلاني كان مسلسل “2020”، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º