الجمعة:
2024-03-29

حقيقة وفاة الفنان السوري زهير رمضان "أبو جودت"

نشر بتاريخ: 13 نوفمبر، 2021
حقيقة وفاة الفنان السوري زهير رمضان "أبو جودت"

رام الله مكس- نفت نقابة الفنانين السوريين في دمشق، الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان زهير رمضان، مؤكدة في الوقت ذاته تدهور صحته بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد منعه من الظهور في الآونة الأخيرة.

ونقلت النقابة عبر منشور على حسابها في فيس بوك، شكر وتقدير زهير رمضان للذين تواصلوا معه للاطمئنان إلى صحته.

وجاء في المنشور: "يتقدم نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الأستاذ زهير رمضان بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل من اتصل أو سأل أو حاول الاطمئنان عن صحته".

وأضافت أن "الأستاذ زهير رمضان يمرّ “بعارض صحي (التهاب رئة)، وهو حالياً في مرحلة الاستشفاء والجلسات العلاجية للشفاء التام والعودة إلى العمل النقابي والفني".

ولفتت نقابة الفنانين السوريين إلى أن رمضان "يعتذر من الجميع عن المراسلة أو الاتصال أو الزيارة.. التزاماً بتوجيهات الأطباء. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية".

من جهته، أفاد المخرج صفوان نعمو على حسابه في فيس بوك، أن رمضان "يعاني من وضع صحي حرج".

ودعا نعمو زملاءه "الفنانين" إلى ضرورة “الوقوف مع بعضنا جميعاً أكثر من أي وقت لندعو الله لهُ أن يشفيه ويعافيه ويعود بأقرب وقت بيننا. الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان” بصرف النظر عن الاختلاف حول "قراراته كرئيس لنقابة الفنانين".

يُذكر أن الفنان زهير رمضان عُرف السنوات الماضية بشكل كبير في أوساط الجمهور العربي من خلال شخصية "أبو جودت" في مسلسل باب الحارة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º