الخميس:
2024-04-18
17º

الموت يفجع الفنان الأردني عمر العبداللات

نشر بتاريخ: 05 يونيو، 2022
الموت يفجع الفنان الأردني عمر العبداللات

رام الله مكس :فُجع الفنان الأردني عمر العبداللات اليوم السبت 4 يونيو / حزيران 2022 بعدما تلقى خبر وفاة والده الحاج حسين العبدالات.

وكتب الفنان عمر العبداللات عبر فيسبوك : "إنا لله وإنا إليه راجعون إنتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المرحوم الحاج حسين محمود عبدالرحمن العبداللات".

ونعى العشرات من الفنانين والنشطاء والد المطرب الأردني الشهير عمر العبداللات الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم، حيث كتبوا منشورات تعزية له عبر مواقع التواصل.

وكتب الفنان أيمن السبعاوي عبر فيسبوك: "بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)). بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمته تعالى #والد الاخ والصديق الفنان عمر العبداللات الحاج حسين محمود عبد الرحمن العبداللات {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه رَاجِعونَ}".\

وكان الفنان عمر العبداللات قد أحيا العديد من الحفلات خلال الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة الفنان الفلسطيني محمد عساف "محبوب العرب".

يذكر أن عمر العبداللات هو مغني وملحن أردني، يبلغ من العمر 49 عاما ويقيم في العاصمة عمان ويعتبر واحدا من أفضل وأبرز المغنيين في البلاد والوطن العربي.

واشتهر عمر العبداللات بأغانيه الوطنية الجميلة خاصة التي غناها لفلسطين وخصص أيضا أغانيه للمدن الفلسطينية بالإضافة إلى أغانيه المميزة للمناسبات العائلية والعامة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º