الجمعة:
2024-03-29
17º

جامعة النجاح تعلن عن نهاية الأزمة والعودة للدوام الوجاهي يوم الأحد

نشر بتاريخ: 16 يونيو، 2022
جامعة النجاح تعلن عن نهاية الأزمة والعودة للدوام الوجاهي يوم الأحد

رام الله مكس- أعلن مجلس أمناء جامعة النجاح، اليوم الخميس، أنه تم الاتفاق على عودة الدوام الوجاهي يوم الأحد القادم، مشيرًا إلى أن مجلس سينظر باهتمام شديد لمطالب الكتل الطلابية.

جاء ذلك خلال لقاء أ.د.رامي الحمد الله، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية، و أ.د.رئيس الجامعة وأ. منسق عمادة شؤون الطلبة، بكل من مجلس اتحاد الطلبة، والكتل الطلابية في الجامعة، ودار خلال الاجتماع نقاشات جدية وصريحة تمخض عنها عدة قرارات تحفظ سلامة الطلبة وتساهم في استقرار العملية التعليمية.

وأفاد مجلس أمناء جامعة النجاح، أنه تم الاتفاق على تنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق المشكلة من قبل مجلس الأمناء بعد الأحداث الأخيرة.

كما وأفاد بيان المجلس، عودة الطلبة المفصولين إلى الدوام لحين البت في الاستئنافات المقدمة من قبلهم، على أن تقوم إدارة الجامعة بالنظر بروح الأنظمة والتعليمات في حقهم.

وتم الاتفاق على أن “مرجعية الأنشطة الطلابية هي عمادة شؤون الطلبة وأن طاولة الحوار هي الحل الأمثل لأية إشكاليات ممكن أن تحدث”.

وفيما يلي بيان نائب رئيس مجلس امناء جامعة النجاح الدكتور رامي الحمد الله بخصوص جامعة النجاح، والذي نشر عبر صفحته على فيسبوك:


"اجتمعت اليوم بأبنائي الطلبة ممثلي كافة الأطر الطلابية في جامعة النجاح، وبناء على مقررات جلسة مجلس الأمناء بالأمس اتفق الجميع على إنهاء كافة تداعيات الأحداث المؤسفة التي حصلت على بوابات الجامعة يوم أمس الأول، واستئناف التعليم الوجاهي يوم الأحد القادم ١٩/٦/٢٠٢٢. وضرورة تحلي جميع مكونات الجامعة بمسؤولياتهم المباشرة في حماية هذه المؤسسة الأكاديمية والوطنية وصون أمن وسلامة كوادر الجامعة من طلاب وأساتذة على قاعدة الالتزام الكامل وغير المشروط بحماية حق الطلبة في التعبير عن رأيهم ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة. حيث يظل استمرار العملية التعليمية في الجامعة تحت كل الظروف وضمان عدم تكرار هذه الأحداث المؤسفة وتحييد هذا الصرح الأكاديمي عن أية خلافات أو اختلافاتٍ سياسية أولوية وطنية عليا للجميع."

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º