الخميس:
2024-04-25

"عرين الأسود" تكشف تفاصيل ضبط مستوطنين بالبلدة القديمة بنابلس

نشر بتاريخ: 04 أكتوبر، 2022
"عرين الأسود" تكشف تفاصيل ضبط مستوطنين بالبلدة القديمة بنابلس

رام الله مكس - كشفت "عرين الأسود" وهي خلية مسلحة تضم مجموعة من المقاومين في نابلس، تفاصيل دخول مستوطنتين وطفليهما إلى البلدة القيدمة بالمدينة.

وقالت الخلية في بيان صحفي، : "أحد الأشخاص قام بإدخال امرأتين إحداهما تم التأكد من أنها أسرائيلية من كفار سابا وأطفالهما يتجول بهن بالبلدة القديمة، يقظة أسود العرين أدت لالقاء القبض على الجميع".

وتابعت: "رفض هذا الشخص التعاطي مع أسود العرين فتعاملنا معه وفق الأصول وتم تسليمه للجهات المختصة، أما بالنسبة لاطفالهم فتطبيقا لكلام رسولنا ان لا نقتل الاطفال والنساء ولأجل اطفالهن وتطبيقا لكلام الله تم تسليمهم للجهات المختصة والتعامل مع الشخص الذي قام بادخالهم".

وأضافت الخلية: نقول للإحتلال قاتل الأطفال والنساء ، نحن لسنا قتلة ونقول لكل مستوطن "غادر طرقات الضفة" فلن نتعامل معك مثلما تعاملنا مع هؤلاء الدخيلات".

اليكم نص بيان عرين الاسود كاملا ً

بسم الله الرحمن الرحيم

عرين الاسود تعلن مايلي

أحد الأشخاص قام بادخال إمرأتين احداهما تمت التأكد من انها اسرائيليه من كفار سابا واطفالهم يتجول بهن بالبلده القديمة يقظة اسود العرين اودت لالقاء القبض على الجميع رفض هذا الشخص التعاطي مع اسود العرين فتعاملنا معه وفق الأصول وتم تسليمه لجهات المختصة اما بالنسبة لاطفالهم تطبيق بكلام رسولنا ان لا نقتل الاطفال والنساء ولأجل اطفالهن وتطبيقا لكلام الله تم تسليمهم للجهات المختصة والتعامل مع الشخص الذي قام بادخالهم ونقول للإحتلال قاتل الأطفال والنساء نحن لسنا قتله ونقول لكل مستوطن غادر طرقات الضفه فلن نتعامل معك مثلما تعاملنا مع هؤلاء الدخيلات وان الله لايهدي كيد الخائنين

أخوتكم عرين الأسود

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º